000 | 02929cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030936.0 | ||
008 | 140224s2013 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2013.سع.ف | ||
100 | 0 | _aسعيد محمد عزمى السعيد كشك | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي / _cسعيد محمد عزمى السعيد كشك ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم الرباط |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of problems solving strategy in the development of achievement and creative thinking skills in mathematics among 2-nd grade prep students |
260 |
_aالقاهرة : _bسعيد محمد عزمى السعيد كشك : _c2013 |
||
300 |
_a332 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي : و حيث أن الرياضيات جزء مهم في عملية بناء الأفراد : لذا وجب أن تواكب الرياضيات التغيرات السريعة المتلاحقة في القرن الحادي و العشرين : لذا فإن التطورات و التغيرات السريعة على كل المستويات فى المجتمع تتطلب منا النهوض بالتعليم و السعي إلى تطويره و استخدام استراتيجيات تدريسية حديثة تساعد التلاميذ على النمو العقلي و كذلك زيادة الروابط الاجتماعية و الرغبة فى العمل التعاوني و اكتساب مهارات التفكير الابداعى - الاصالة - المرونة - الطلاقة - القدرة على التقويم - الحساسية للمشكلات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aتنمية التحصيل | |
653 | 4 | _aفاعلية استراتيجية حل المشكلات | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات | |
700 | 0 |
_aبهيرة شفيق إبراهيم الرباط : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45185 _d45185 |