000 | 02667cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030939.0 | ||
008 | 140309s2013 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2013.نس.ت | ||
100 | 0 | _aنسرين على أحمد محمد عطالله | |
245 | 1 | 2 |
_aالتحف المعدنية الإيرانية في العصر القاجاري : _bفي ضوء مجموعات جديدة / _cنسرين على أحمد محمد عطالله ؛ اشراف أحمد رجب محمد علي : جمال عبدالرحيم : شبل إبراهيم عبيد |
246 | 1 | 5 |
_aIranian metal artifacts under Qajars : _bIn light of new groups (1193 - 1343 AH / 1779 - 1925 AD) |
260 |
_aالقاهرة : _bنسرين على أحمد محمد عطالله : _c2013 |
||
300 |
_a2 ؛ مج : _bلوحات ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الآثار الإسلامية | ||
520 | _aذاع صيت إيران و إشتهرت بصناعة و زخرفة المعادن منذ أقدم عصورها و خاصة منذ العصر الساساني : ذلك العصر الذي يمكن إعتبار فنونه و تقاليده في صناعة و زخرفة التحف و المنتجات المعدنية هي الأساس الذي قامت عليه صناعة و زخرفة المعادن في العصور المتلاحقة منذ بدايات العصر الإسلامي و حتى القرن ال 19 م (الفترة القاجارية) موضوع الدراسة : فقد كان الفنان الإيراني دائمآ و على مر العصور رغم تأثره و أخذه من الفنون المختلفة للدول المجاورة إلا أنه كان دائمآ ما يحرص على العودة إلى كل ما هو قديم في محاولة منه لإستعادة أمجاد أجداده القدامي من الفرس و الساسانيين الذي إتسم عهدهم بالقوة و الفخامة و العظمة في مختلف المجالات | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحف المعدنية | |
653 | 4 | _aالقاجاري | |
653 | 4 | _aمينا تصويرية | |
700 | 0 |
_aأحمد رجب محمد علي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aجمال عبدالرحيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aشبل إبراهيم عبيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45302 _d45302 |