000 | 02640cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030940.0 | ||
008 | 140309s2013 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م | ||
100 | 0 | _aنجوى محمد منير السيد البدري | |
245 | 1 | 0 |
_aمتاحف الأطفال التعليمية : _bنحو مدخل للتصميم و التقييم السلوكي لقاعات العرض المتحفي / _cنجوى محمد منير السيد البدري ؛ اشراف أحمد رضا عابدين : مايسة محمود فتحي عمر |
246 | 1 | 5 |
_aEducational children museums : _bA syntactic approach for design and behavioral evaluation of exhibition halls |
260 |
_aالقاهرة : _bنجوى محمد منير السيد البدري : _c2013 |
||
300 |
_a301ص : _bايض ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aينبه البحث لإشكالية تصميم متحف الطفل بوجه عام و حيز العرض المتحفي بوجه خاص و ذلك من منظور قائم على اعتبارات سلوكية و تعليمية و تربوية : و يفسر البحث العلاقة التبادلية بين البيئة المبنية لحيز العرض المتحفي و سلوك الأطفال داخلها خيث يبرز أهمية مجال علم النفس البيئي : و يقدم البحث تقييم للوضع الحالي لمتاحف الأطفال المختارة . اتبعت الدراسة البحثية منهج وصفي تاريخي من خلال وصف لدراسات تربوية و سلوكية خاصة بالطفل : و تأريخ لنشأة متحف الطفل و وصف لأسس نظريته التصميمية كما اتبعت الدراسة البحثية منهج تحليلي نقدي من خلال تحليل و نقد للمتغيرات المتحفية المحيطة بالطفل بالأمثلة البحثية الميدانية المختارة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتصميم | |
653 | 4 | _aالتقييم السلوكي | |
653 | 4 | _aمتاحف الأطفال | |
700 | 0 |
_aأحمد رضا عابدين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمايسة محمود فتحي عمر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45307 _d45307 |