000 02640cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030940.0
008 140309s2013 ua a f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م
100 0 _aنجوى محمد منير السيد البدري
245 1 0 _aمتاحف الأطفال التعليمية :
_bنحو مدخل للتصميم و التقييم السلوكي لقاعات العرض المتحفي /
_cنجوى محمد منير السيد البدري ؛ اشراف أحمد رضا عابدين : مايسة محمود فتحي عمر
246 1 5 _aEducational children museums :
_bA syntactic approach for design and behavioral evaluation of exhibition halls
260 _aالقاهرة :
_bنجوى محمد منير السيد البدري :
_c2013
300 _a301ص :
_bايض ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
520 _aينبه البحث لإشكالية تصميم متحف الطفل بوجه عام و حيز العرض المتحفي بوجه خاص و ذلك من منظور قائم على اعتبارات سلوكية و تعليمية و تربوية : و يفسر البحث العلاقة التبادلية بين البيئة المبنية لحيز العرض المتحفي و سلوك الأطفال داخلها خيث يبرز أهمية مجال علم النفس البيئي : و يقدم البحث تقييم للوضع الحالي لمتاحف الأطفال المختارة . اتبعت الدراسة البحثية منهج وصفي تاريخي من خلال وصف لدراسات تربوية و سلوكية خاصة بالطفل : و تأريخ لنشأة متحف الطفل و وصف لأسس نظريته التصميمية كما اتبعت الدراسة البحثية منهج تحليلي نقدي من خلال تحليل و نقد للمتغيرات المتحفية المحيطة بالطفل بالأمثلة البحثية الميدانية المختارة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتصميم
653 4 _aالتقييم السلوكي
653 4 _aمتاحف الأطفال
700 0 _aأحمد رضا عابدين :
_eمشرف
700 0 _aمايسة محمود فتحي عمر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c45307
_d45307