000 | 02465cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030947.0 | ||
008 | 140329s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2013.جا.ب | ||
100 | 0 | _aجابر حمدى جابر عبدالدايم | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية / _cجابر حمدى جابر عبدالدايم ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : محمود حسان سعيد |
246 | 1 | 5 | _aAn enrichment proposal program for developing Arabic language skills who recently became literate |
260 |
_aالقاهرة : _bجابر حمدى جابر عبدالدايم : _c2013 |
||
300 |
_a119 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية و تعليم الكبار | ||
520 | _aهدف البحث إلى تعرف مهارات اللغة العربية اللازمة للمتحررين من الأمية لإقدارهم على الدراسة فى الصف الأول الإعدادى: و تعرف مكونات البرنامج الإثرائى المقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية: و تعرف مدى فاعلية هذا البرنامج فى تنمية هذه المهارات السابق تحديدها. و قد استخدم البحث المنهج الوصفى: و المنهج شبه التجريبى و قد تم استخدامه عند تجريب البرنامج الإثرائى المقترح للدراسة الحالية. و توصلت نتائج البحث إلى فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح فى تنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمتحرر من الأمية | |
653 | 4 | _aبرنامج إثرائى | |
653 | 4 | _aمهارات اللغة العربية | |
700 | 0 |
_aمحمد رفعت حسنين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود حسان سعيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45552 _d45552 |