000 | 02439cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030947.0 | ||
008 | 140330s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.02.07.M.A.2013.إي.ت | ||
100 | 0 | _aإيمان محمد نحيلى | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير نظم التصنيف فى المكتبات المدرسية الحكومية السورية : _bدراسة تحليلية = The development of classification systems in the Syrian public school libraries : An analytical study / _cإيمان محمد نحيلى ؛ إشراف شعبان عبدالعزيز خليفة |
246 | 1 | 5 |
_aThe development of classification systems in the syrian public school libraries : _bAn analytical study |
260 |
_aالقاهرة : _bإيمان محمد نحيلى : _c2013 |
||
300 |
_a223 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم المكتبات و الوثائق و تقنية المعلومات | ||
520 | _aيعتبر التصنيف أحد أهم العمليات الفنية فى المكتبات على مختلف أنواعها بشكل عام و المكتبات المدرسية بشكل خاص لما له من أهمية يعود بها على المكتبة. و انطلاقا من أهميته و ضروريته فى المكتبات فقد هدفت هذا الدراسة إلى استنباط واقع التصنيف فى المكتبات المدرسية الحكومية و تحديدا فى سوريا مجتمع الدراسة لتحليل خطط التصنيف المعمول بها تطويرها من خلال العمل على تحقيق الهدف النهائى لهذه الدراسة و المتمثل فى اقتراح تصنيف ديوى العشرى بطبعته الحادية عشر المعذلة التى قامت بها المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتصنيف | |
653 | 4 | _aالمكتبات المدرسية | |
653 | 4 | _aتصنيف ديوى العشرى | |
700 | 0 |
_aشعبان عبدالعزيز خليفة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45577 _d45577 |