000 02439cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030947.0
008 140330s2013 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.02.07.M.A.2013.إي.ت
100 0 _aإيمان محمد نحيلى
245 1 0 _aتطوير نظم التصنيف فى المكتبات المدرسية الحكومية السورية :
_bدراسة تحليلية = The development of classification systems in the Syrian public school libraries : An analytical study /
_cإيمان محمد نحيلى ؛ إشراف شعبان عبدالعزيز خليفة
246 1 5 _aThe development of classification systems in the syrian public school libraries :
_bAn analytical study
260 _aالقاهرة :
_bإيمان محمد نحيلى :
_c2013
300 _a223 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم المكتبات و الوثائق و تقنية المعلومات
520 _aيعتبر التصنيف أحد أهم العمليات الفنية فى المكتبات على مختلف أنواعها بشكل عام و المكتبات المدرسية بشكل خاص لما له من أهمية يعود بها على المكتبة. و انطلاقا من أهميته و ضروريته فى المكتبات فقد هدفت هذا الدراسة إلى استنباط واقع التصنيف فى المكتبات المدرسية الحكومية و تحديدا فى سوريا مجتمع الدراسة لتحليل خطط التصنيف المعمول بها تطويرها من خلال العمل على تحقيق الهدف النهائى لهذه الدراسة و المتمثل فى اقتراح تصنيف ديوى العشرى بطبعته الحادية عشر المعذلة التى قامت بها المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتصنيف
653 4 _aالمكتبات المدرسية
653 4 _aتصنيف ديوى العشرى
700 0 _aشعبان عبدالعزيز خليفة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c45577
_d45577