000 02795cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223030952.0
008 140414s2013 ua h f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2013.هن.ف
100 0 _aهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى
245 1 0 _aفاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى =
_bThe effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills /
_cهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد
246 1 5 _aThe effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills
260 _aالقاهرة :
_bهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى :
_c2013
300 _a333 ص :
_bمثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيهدف البحث إلى تعرف فاعلية استرتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تحديد مهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تعرف المتوافر من تلك المهارات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدلئى: و تحديد أسس استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و مكوناتها. كم أعدت الباحثة قائمة بمهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و كذلك اختبار و بطاقة الملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات: ثم أعدت الباحثة استراتيجية المناقشة و تم وضعها فى صورة دليل المعلم
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاستراتيجية المناقشة
653 4 _aتلاميذ الصف الخامس الابتدائى
653 4 _aمهارات التحدث باللغة العربية
700 0 _aعلى أحمد مدكور :
_eمشرف
700 0 _aمحمد لطفى محمد جاد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c45736
_d45736