000 | 02795cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030952.0 | ||
008 | 140414s2013 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2013.هن.ف | ||
100 | 0 | _aهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى = _bThe effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills / _cهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى ؛ إشراف على أحمد مدكور : محمد لطفى محمد جاد |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the discussion strategy in developing Fifth Grader's Arabic speaking skills |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء فاروق أحمد خلف عبدالغنى : _c2013 |
||
300 |
_a333 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيهدف البحث إلى تعرف فاعلية استرتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تحديد مهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و تعرف المتوافر من تلك المهارات لدى تلاميذ الصف الخامس الإبتدلئى: و تحديد أسس استراتيجية المناقشة فى تنمية مهارات التحدث لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائى و مكوناتها. كم أعدت الباحثة قائمة بمهارات التحدث الملائمة لتلاميذ الصف الخامس الابتدائى: و كذلك اختبار و بطاقة الملاحظة لقياس مدى تمكن هؤلاء التلاميذ من هذه المهارات: ثم أعدت الباحثة استراتيجية المناقشة و تم وضعها فى صورة دليل المعلم | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجية المناقشة | |
653 | 4 | _aتلاميذ الصف الخامس الابتدائى | |
653 | 4 | _aمهارات التحدث باللغة العربية | |
700 | 0 |
_aعلى أحمد مدكور : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد لطفى محمد جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45736 _d45736 |