000 | 02605cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030953.0 | ||
008 | 140415s2013 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2013.ها.ف | ||
100 | 0 | _aهانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية وحدة في العلوم مبنية علي نظرية التعلم البنائي في تنمية التحصيل و الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي / _cهانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفي أحمد |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a unit in science based on the constrctivist learning theory in developing achievement and attitude towards subject among the primary six grade pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bهانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر : _c2013 |
||
300 |
_a354 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث إلى بحث فاعلية وحدة مبنية وفقآ لنموذج تروبردج و بايبي البنائي في تنمية التحصيل و الاتجاه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية و تكونت مجموعة البحث من مجموهتين : تجريبية درست وفقآ لنموذج تروبردج و بايبي البنائي أحد نماذج النظرية البنائية : و ضابطة درست بالطريقة المعتادة : و تم إعداد و ضبط أداتي البحث و هما اختبار تحصيلي و مقياس اتجاه نحو مادة العلوم : ثم تم تطبيق الأداتين قبليآ على مجموعتي البحث التجريبية و الضابطة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحصيل | |
653 | 4 | _aنظرية التعلم البنائي | |
653 | 4 | _aنموذج تروبردج وبايبي البنائي | |
700 | 0 |
_aأميمة محمد عفيفي أحمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45763 _d45763 |