000 | 02493cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223030955.0 | ||
008 | 140422s2013 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت | ||
100 | 0 | _aسمر محمد علي محمود حمدون | |
245 | 1 | 0 |
_aتفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : _bتصور مقترح / _cسمر محمد علي محمود حمدون ؛ إشراف سهير محمد حوالة |
246 | 1 | 5 |
_aActivation museum education to develop cultural awareness for preparatory school student in Egypt : _bProposed depicting |
260 |
_aالقاهرة : _bسمر محمد علي محمود حمدون : _c2013 |
||
300 |
_a259 ص : _b مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : و تعد المتاحف من أهم مصادر التعليم فى البيئة : و ذلك للدور المهم الذي تلعبه فى حياة الناس الثقافية و العلمية و الاجتماعية : حيث يعد المتحف فى الوقت الحالي بمثابة معهد للعلوم و مركز للثقافة و مدرسة للفنون المختلفة فضلآ عن كونه وسيلة للترفيه و المتعة . فالمتاحف بوجه عام تستطيع تحقيق البعد التاريخي لشعب ما و تعميقه فى المجالات الثقافية المتعددة : و إتاحة الفرص لتعرف الشكل و المضمون الكامنين فى الأعمال الفنية و الثقافية من خلال طرق جديدة محفزة على تنمية روح الابتكار و البحث | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتربية المتحفية | |
653 | 4 | _aالتفعيل | |
653 | 4 | _aالوعي الثقافي | |
700 | 0 |
_aسهير محمد حوالة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c45815 _d45815 |