000 | 02647cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031003.0 | ||
008 | 140520s2013 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ | ||
100 | 0 | _aهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى | |
245 | 1 | 0 |
_aإستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد / _cهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى ؛ إشراف منى حسن السيد : أماني سعيدة سيد |
246 | 1 | 5 | _aUsing the model of the brain based learning to improve the processes related to academic achievement and quality of life for children with attention deficit hyperactivity disorder |
260 |
_aالقاهرة : _bهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى : _c2013 |
||
300 |
_a585 ص : _bاشكال ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية نموذج التعلم القائم على المخ : من خلال أنماط السيطرة الدماغية فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب : و تصميم برنامج يعتمد على استخدام التعلم القائم على المخ طبقآ لنمط معالجة المعلومات بالدماغ المتمثلة فى سيطرة النصفين الكرويين لتحقيق التناغم بين وظائف المخ ( أيمن : أيسر : متكامل ) : و بعض الأدوات الخاصة بمتغيرات الدراسة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد | |
653 | 4 | _aالتحصيل الأكاديمى | |
653 | 4 | _aالتعلم القائم على المخ | |
700 | 0 |
_aأماني سعيدة سيد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى حسن السيد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c46124 _d46124 |