000 02647cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031003.0
008 140520s2013 ua k f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ
100 0 _aهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى
245 1 0 _aإستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد /
_cهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى ؛ إشراف منى حسن السيد : أماني سعيدة سيد
246 1 5 _aUsing the model of the brain based learning to improve the processes related to academic achievement and quality of life for children with attention deficit hyperactivity disorder
260 _aالقاهرة :
_bهناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى :
_c2013
300 _a585 ص :
_bاشكال ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aتهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية نموذج التعلم القائم على المخ : من خلال أنماط السيطرة الدماغية فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب : و تصميم برنامج يعتمد على استخدام التعلم القائم على المخ طبقآ لنمط معالجة المعلومات بالدماغ المتمثلة فى سيطرة النصفين الكرويين لتحقيق التناغم بين وظائف المخ ( أيمن : أيسر : متكامل ) : و بعض الأدوات الخاصة بمتغيرات الدراسة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد
653 4 _aالتحصيل الأكاديمى
653 4 _aالتعلم القائم على المخ
700 0 _aأماني سعيدة سيد :
_eمشرف
700 0 _aمنى حسن السيد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c46124
_d46124