000 | 02838cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031008.0 | ||
008 | 140609s2013 ua dk f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ | ||
100 | 0 | _aصفاء محمد يوسف | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على مواقف حياتية لتدريس الإحصاء بالصف الأول الاعدادى لتنمية الحس الاحصائي و التحصيل لديهم = _bThe effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement / _cصفاء محمد يوسف ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement |
260 |
_aالقاهرة : _bصفاء محمد يوسف : _c2013 |
||
300 |
_a384 ص : _bرسوم بيانية : نماذج ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aيعالج البحث مشكلة التركيز فى تدريس الإحصاء على إتقان المتعلم الخوارزميات و حفظ المفاهيم الإحصائية دون التركيز على أهمية إدراك المتعلم لدور الإحصاء و تطبيقاته فى العديد من المواقف الحياتية : و هدف البحث إلى الإسهام فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى : و قياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على المواقف الحياتية فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل : و قد أعدت الباحثة استبانه لتحديد مهارات الحس الإحصائى : اختبار الحس الإحصائى : و اختبار تحصيلى : و اقتصرت عينة البحث على 64 تلميذ فى الصف الأول الإعدادى فى محافظة أسيوط | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإستراتيجية | |
653 | 4 | _aالحس الاحصائي | |
653 | 4 | _aالصف الأول الاعدادى | |
700 | 0 |
_aجليلة محمود أبوالقاسم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c46232 _d46232 |