000 02838cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031008.0
008 140609s2013 ua dk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2013.صف.أ
100 0 _aصفاء محمد يوسف
245 1 0 _aأثر استخدام إستراتيجية مقترحة قائمة على مواقف حياتية لتدريس الإحصاء بالصف الأول الاعدادى لتنمية الحس الاحصائي و التحصيل لديهم =
_bThe effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement /
_cصفاء محمد يوسف ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم
246 1 5 _aThe effectiveness of a suggested strategy based on life situation for teaching statistics to primary stage for developing statistical sense and achievement
260 _aالقاهرة :
_bصفاء محمد يوسف :
_c2013
300 _a384 ص :
_bرسوم بيانية : نماذج ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aيعالج البحث مشكلة التركيز فى تدريس الإحصاء على إتقان المتعلم الخوارزميات و حفظ المفاهيم الإحصائية دون التركيز على أهمية إدراك المتعلم لدور الإحصاء و تطبيقاته فى العديد من المواقف الحياتية : و هدف البحث إلى الإسهام فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادى : و قياس أثر الإستراتيجية المقترحة القائمة على المواقف الحياتية فى تنمية الحس الإحصائى و التحصيل : و قد أعدت الباحثة استبانه لتحديد مهارات الحس الإحصائى : اختبار الحس الإحصائى : و اختبار تحصيلى : و اقتصرت عينة البحث على 64 تلميذ فى الصف الأول الإعدادى فى محافظة أسيوط
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالإستراتيجية
653 4 _aالحس الاحصائي
653 4 _aالصف الأول الاعدادى
700 0 _aجليلة محمود أبوالقاسم :
_eمشرف
700 0 _aمحمود أحمد شوق :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c46232
_d46232