000 | 02516cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031019.0 | ||
008 | 140721s2013 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن | ||
100 | 0 | _aريم بحيرى يوسف زيدان | |
245 | 1 | 0 |
_aنظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : _bدراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / _cريم بحيرى يوسف زيدان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين |
246 | 1 | 5 |
_aThe comprehensive evaluation system in basic education in Egypt : _bA case study on a preparatory school in Elqalyoubiya governorate |
260 |
_aالقاهرة : _bريم بحيرى يوسف زيدان : _c2013 |
||
300 |
_a331 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aاستهدف البحث وضع تصور مقترح لتفعيل نظام التقويم الشامل بالحلقة الإعدادية بالتعليم الأساسى: و ذلك من خلال دراسة و تحليل واقع التعليم الأساسى فى مصر: رصد الواقع الفعلى لتطبيق نظام التقويم التربوى الشامل فى المدارس الإعدادية المصرية بمحافظة القليوبية: و الوقوف على ما يواجه نظام التقويم الشامل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى مصر من قيود أو معوقات تحد من تحقيق أهدافه. و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الباحثة على المنهج الأنثوجرافى لرؤية الواقع التعليمى كما هو من الداخل: كما إنه يحقق كيفية كبيرة فى تناول المشكلات التعليمية بواقعية لتحقيق هدف البحث | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم الأساسى | |
653 | 4 | _aالتعليم الأساسى بمصر | |
653 | 4 | _aالتقويم الشامل | |
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c46656 _d46656 |