000 02516cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031019.0
008 140721s2013 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن
100 0 _aريم بحيرى يوسف زيدان
245 1 0 _aنظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر :
_bدراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية /
_cريم بحيرى يوسف زيدان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
246 1 5 _aThe comprehensive evaluation system in basic education in Egypt :
_bA case study on a preparatory school in Elqalyoubiya governorate
260 _aالقاهرة :
_bريم بحيرى يوسف زيدان :
_c2013
300 _a331 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
520 _aاستهدف البحث وضع تصور مقترح لتفعيل نظام التقويم الشامل بالحلقة الإعدادية بالتعليم الأساسى: و ذلك من خلال دراسة و تحليل واقع التعليم الأساسى فى مصر: رصد الواقع الفعلى لتطبيق نظام التقويم التربوى الشامل فى المدارس الإعدادية المصرية بمحافظة القليوبية: و الوقوف على ما يواجه نظام التقويم الشامل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى مصر من قيود أو معوقات تحد من تحقيق أهدافه. و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الباحثة على المنهج الأنثوجرافى لرؤية الواقع التعليمى كما هو من الداخل: كما إنه يحقق كيفية كبيرة فى تناول المشكلات التعليمية بواقعية لتحقيق هدف البحث
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعليم الأساسى
653 4 _aالتعليم الأساسى بمصر
653 4 _aالتقويم الشامل
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c46656
_d46656