000 02948cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031035.0
008 140907s2014 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف
100 0 _aمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي
245 1 0 _aفاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية /
_cمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبد الله محمود
246 1 5 _aEffectiveness of Enrichment Activities Using Multi Media in Developing the Number Sense and Tendencies Towards Maths Among Elementary School Students in Saudi Arabia
260 _aالقاهرة :
_bمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي :
_c2014
300 _a277 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية أنشطة اثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: ومن خلال دراسة استطلاعية ومراجعة الدراسات السابقة: وملاحظة الباحث تم تحديد مشكلة البحث: وقدمت إطار نظري حول تناول الحس العددي والأنشطة الاثرائية والميول نحو الرياضيات: وتم عمل كراسة التلميذ ودليل المعلم: وتصميم أدوات البحث التي شملت اختبار الحس العددي ومقياس الميول: وأشارت النتائج إلي فاعلية الأنشطة الاثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالحس العددي
653 4 _aالوسائط المتعددة
653 4 _aفاعلية أنشطة اثرائية
700 0 _aمحمود أحمد شوق :
_eمشرف
700 0 _aوائل عبد الله محمود :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c47199
_d47199