000 | 02948cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031035.0 | ||
008 | 140907s2014 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ف | ||
100 | 0 | _aمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية أنشطة إثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية / _cمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : وائل عبد الله محمود |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of Enrichment Activities Using Multi Media in Developing the Number Sense and Tendencies Towards Maths Among Elementary School Students in Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد عبدالكريم إبراهيم الصقعبي : _c2014 |
||
300 |
_a277 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدفت الدراسة الحالية إلى تعرف فاعلية أنشطة اثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: ومن خلال دراسة استطلاعية ومراجعة الدراسات السابقة: وملاحظة الباحث تم تحديد مشكلة البحث: وقدمت إطار نظري حول تناول الحس العددي والأنشطة الاثرائية والميول نحو الرياضيات: وتم عمل كراسة التلميذ ودليل المعلم: وتصميم أدوات البحث التي شملت اختبار الحس العددي ومقياس الميول: وأشارت النتائج إلي فاعلية الأنشطة الاثرائية باستخدام الوسائط المتعددة في تنمية الحس العددي والميول نحو الرياضيات لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالحس العددي | |
653 | 4 | _aالوسائط المتعددة | |
653 | 4 | _aفاعلية أنشطة اثرائية | |
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aوائل عبد الله محمود : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c47199 _d47199 |