000 | 03089cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031102.0 | ||
008 | 141102s2014 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2014.مح.ا | ||
100 | 0 | _aمحمد رجب احمد محمود | |
245 | 1 | 0 |
_aاستراتيجية تعليمية قائمة على الأنشطة القصصية لتنمية مهارات سرعة القراءة باللغة العربية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادى / _cمحمد رجب احمد محمود ؛ اشراف محمد لطفى محمد جاد : ايمان احمد محمد هريدى |
246 | 1 | 5 | _aA learning strategy based on story activities to develop Arabic speed reading skills for the students in the second year of the preparatory stage |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد رجب احمد محمود : _c2014 |
||
300 |
_a226ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث والدراسات التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _aتعد القراءة من أهم مهارات فنون اللغة؛ ذلك لأن المهارة الأكثر استخداما: حيث يعتمد عليها التلميذ اعتمادا أساسيا فى الدراسة و المعرفة: فليس هناك مهارة تتعلم فى المدرسة ويتعلمها الاطفال أكثر أهمية من القراءة: فهى البوابة الرئيسية لكل المعارف: وإذا لم يتعلم التلاميذ القراءة تعلما جيدا: فإنهم يتعثرون فى دراسة المواد الأخرى: كما أن القراءة تمثل المدخل الأساسى فى تعليم اللغة: فحول نص القراءة تدور الأنشطة المحتلفة المرتبطة بتنمية مهارات اللغة واكتساب علومها. فالقراءة توسع دائرة خبرة التلاميذ: وتنميها: وتنشط قواهم الفكرية: وتهذب أذواقهم وتشبع فيهم حب الاستطلاع النافع لمعرفة أنفسهم ومعرفة الأخرين: ومعرفة العالم من حولهم: وما يوجد فى ازمنة وأمكنة بعيدة: مما يحرك لدى التلميذ الرغبة فى المعرفة والاطلاع: ولابد أن تلبى موضوعات القراءة تلك الرغبة لدى التلميذ حتى تزداد خبرته ومعارفه. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالأنشطة القصصية | |
653 | 4 | _aالسرعة فى القراءة | |
653 | 4 | _aالفهم القرائى | |
700 | 0 |
_aايمان احمد محمد هريدى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد رجب احمد محمود : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c48082 _d48082 |