000 02722cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031103.0
008 141108s2014 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2014.عب.ع
100 0 _aعبدالله حمدينه المرضى
245 1 2 _aالعوامل المؤثرة فى الرضا الوظيفى لدى العاملين بالعلاقات العامة :
_bدراسة ميدانية على الشركات الخدمية والانتاجية فى ليبيا /
_cعبدالله حمدينه المرضى ؛ اشراف محمود يوسف : صفوت العالم
246 1 5 _aThe effective factors which will affect on the satisfaction of client and Its public relationship :
_bField study about the service and productive companies in Libya
260 _aالقاهرة :
_bعبدالله حمدينه المرضى :
_c2014
300 _a248ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة والاعلان
520 _aهدفت هذه الدراسة إلى قياس وتحليل الرضا الوظيفي لدى العاملين بالعلاقات العامة في الشركات الخدمية والإنتاجية بليبيا التابعة للقطاع العام : وعلاقة ذلك ببعض المتغيرات أحداهما مرتبط بعوامل خارجية كالأجور {u٢٠١٣} والأمن الوظيفي {u٢٠١٣} وملائمة ظروف العمل {u٢٠١٣} والأسلوب الإداري المتبع في الشركات {u٢٠١٣} والعلاقة بزملاء العمل ): والأخرى مرتبطة بعوامل داخلية وتشمل (طبيعة العمل {u٢٠١٣} ودرجة إشباع الوظيفة لطموح ممارسها {u٢٠١٣} ونظام الترقية {u٢٠١٣} ودرجة التقدير والاحترام الذي توفره هذه الوظيفة لممارسه ا) إضافة إلى أثر بعض العوامل الديموغرافية (كالسن والجنس والمؤهل العلمي: وسنوات الخبرة: والمسمى الوظيفي)
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالرضا الوظيفى
653 4 _aالعوامل الداخلية
653 4 _aالعوامل الديموجرافية
700 0 _aصفوت العالم :
_eمشرف
700 0 _aمحمود يوسف :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c48107
_d48107