000 | 02588cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031115.0 | ||
008 | 141202s2014 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2014.عب.ع | ||
100 | 0 | _aعبدالحميد محمد شيبان | |
245 | 1 | 2 |
_aالعلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية / _cعبدالحميد محمد شيبان ؛ اشراف مصطفى أحمد تركي : سميرة علي جعفر أبوغزالة |
246 | 1 | 5 | _aThe relationship between two typical Daily Bio-rhythm (morningness - eveningness), academic achievement, and the big five factors of personality for Undergraduate Students |
260 |
_aالقاهرة : _bعبدالحميد محمد شيبان : _c2014 |
||
300 |
_a155 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى والتربوى | ||
520 | _aهدف هذا البحث إلى الكشف عن العلاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية والتحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية ، وقد اتبع الباحث المنهج الوصفي المقارن ، وتكونت عينة هذا البحث من (240) فرداً من طلاب جامعة القاهرة تراوحت أعمارهم بين (21) و (24) عاماً ، وقد أظهرت النتائج وجود علاقة بين نمطي الإيقاع الحيوي اليومي ( الصباحي - المسائي ) والعوامل الخمس الكبرى للشخصية و التحصيل الدراسي لدى طلاب المرحلة الجامعية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإيقاع الحيوي اليومي | |
653 | 4 | _aالعصابية | |
653 | 4 | _aالعوامل الخمس الكبرى للشخصية | |
700 | 0 |
_aسميرة علي جعفر أبوغزالة : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى أحمد تركي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c48530 _d48530 |