000 02843cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031115.0
008 141202s2014 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ
100 0 _aعزام فوزي قطب علي
245 1 0 _aأثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم /
_cعزام فوزي قطب علي ؛ إشراف مني حسن السيد بدوي : اماني سعيدة سيد إبراهيم
246 1 5 _aThe impact of a Training Program to Strategies of brain- Based learning on Thinking profiles and Academic Achievement among the students of middle school the Learning disabled
260 _aالقاهرة :
_bعزام فوزي قطب علي :
_c2014
300 _a165 ص :
_bرسوم بيانية : مثيليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
520 _aتهدف الدراسة إلي معرفة أثر برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ علي أنماط التفكير والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقه الاعداديه ذوى صعوبات التعلم: وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ : وتكونت عينة الدراسة من (50) خمسون تلميذاً وتلميذه من تلاميذ الحلقه الإعداديه بمدرسة منشأة كاسب الإعداديه - إدارة البدرشين التعليمية -محافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aاستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ
653 4 _aالتحصيل الدراسي
653 4 _aالتفكير وأنماطه
700 0 _aاماني سعيدة سيد إبراهيم :
_eمشرف
700 0 _aمني حسن السيد بدوي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c48532
_d48532