000 | 02843cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031115.0 | ||
008 | 141202s2014 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.04.M.Sc.2014.عز.أ | ||
100 | 0 | _aعزام فوزي قطب علي | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج تدريبي لإستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ على أنماط التفكيروالتحصيل الدراسى لدى تلاميذ الحلقه الإعدادية ذوى صعوبات التعلم / _cعزام فوزي قطب علي ؛ إشراف مني حسن السيد بدوي : اماني سعيدة سيد إبراهيم |
246 | 1 | 5 | _aThe impact of a Training Program to Strategies of brain- Based learning on Thinking profiles and Academic Achievement among the students of middle school the Learning disabled |
260 |
_aالقاهرة : _bعزام فوزي قطب علي : _c2014 |
||
300 |
_a165 ص : _bرسوم بيانية : مثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلي معرفة أثر برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ علي أنماط التفكير والتحصيل الدراسي لدى تلاميذ الحلقه الاعداديه ذوى صعوبات التعلم: وبناء برنامج تدريبي قائم علي استراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ : وتكونت عينة الدراسة من (50) خمسون تلميذاً وتلميذه من تلاميذ الحلقه الإعداديه بمدرسة منشأة كاسب الإعداديه - إدارة البدرشين التعليمية -محافظة الجيزة : وقد تم تقسيم العينة إلي مجموعتين : الأولي المجموعة التجريبية وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه : والثانية المجموعة الضابطة وتكونت من (25) خمسة وعشرون تلميذاً وتلميذه | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aاستراتيجيات التعلم المستند إلى الدماغ | |
653 | 4 | _aالتحصيل الدراسي | |
653 | 4 | _aالتفكير وأنماطه | |
700 | 0 |
_aاماني سعيدة سيد إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمني حسن السيد بدوي : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c48532 _d48532 |