000 02637cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031133.0
008 150114s2014 ua fk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.14.01.M.Sc.2014.ها.ش
100 0 _aهالة محمد المحمدى أبوعفش
245 1 0 _aشاه قُلى و ولى جان التبريزى :
_bدراسة أثرية فنية مقارنة /
_cهالة محمد المحمدى أبوعفش ؛ اشراف أبوالحمد محمود فرغلي : أحمد توفيق الزيات
246 1 5 _aShah Quli &Vali Jan Eltabryizy :
_bArtistic - Comparative Study
260 _aالقاهرة :
_bهالة محمد المحمدى أبوعفش :
_c2014
300 _a522 ص :
_bلوحات : أشكال ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الآثار الإسلامية
520 _aتلقى الدراسة الضوء على دراسة إثنين من أشهر الفنانين في التصوير الإسلامى بشكل عام والتصوير الإيراني والعثماني بشكل خاص وهما "الفنان شاه قُلى والفنان ولى جان التبريزى" دراسة أثرية فنية مقارنة. كما توضح الدراسة أهمية ومكانة الفنان شاه قُلى و الفنان ولى جان التبريزى: وحياتهما الشخصية وأساليبهما الفنية: وكذلك الأعمال الفنية لكل من المصورين فى عمل علمى واحد بعد أن كانت أعمالهما متناثرة بين ألبومات مختلفة موزعة على المتاحف العالمية. وتوضح الدراسة أيضاً التأثيرات الفنية المختلفة التى طرأت على الفنانين سواء فى إيران أو بعد إنتقالهما إلى تركيا: وكذلك المؤثرات المختلفة السياسية والإجتماعية والدينية وكيفية تأثيرها على أعمال الفنانين شاه قُلى وولى جان التبريزى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aشاه قُلى
653 4 _aنقش خانة
653 4 _aولى جان
700 0 _aأبوالحمد محمود فرغلي :
_eمشرف
700 0 _aأحمد توفيق الزيات :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c49126
_d49126