000 | 02637cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031133.0 | ||
008 | 150114s2014 ua fk f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.14.01.M.Sc.2014.ها.ش | ||
100 | 0 | _aهالة محمد المحمدى أبوعفش | |
245 | 1 | 0 |
_aشاه قُلى و ولى جان التبريزى : _bدراسة أثرية فنية مقارنة / _cهالة محمد المحمدى أبوعفش ؛ اشراف أبوالحمد محمود فرغلي : أحمد توفيق الزيات |
246 | 1 | 5 |
_aShah Quli &Vali Jan Eltabryizy : _bArtistic - Comparative Study |
260 |
_aالقاهرة : _bهالة محمد المحمدى أبوعفش : _c2014 |
||
300 |
_a522 ص : _bلوحات : أشكال ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الآثار - قسم الآثار الإسلامية | ||
520 | _aتلقى الدراسة الضوء على دراسة إثنين من أشهر الفنانين في التصوير الإسلامى بشكل عام والتصوير الإيراني والعثماني بشكل خاص وهما "الفنان شاه قُلى والفنان ولى جان التبريزى" دراسة أثرية فنية مقارنة. كما توضح الدراسة أهمية ومكانة الفنان شاه قُلى و الفنان ولى جان التبريزى: وحياتهما الشخصية وأساليبهما الفنية: وكذلك الأعمال الفنية لكل من المصورين فى عمل علمى واحد بعد أن كانت أعمالهما متناثرة بين ألبومات مختلفة موزعة على المتاحف العالمية. وتوضح الدراسة أيضاً التأثيرات الفنية المختلفة التى طرأت على الفنانين سواء فى إيران أو بعد إنتقالهما إلى تركيا: وكذلك المؤثرات المختلفة السياسية والإجتماعية والدينية وكيفية تأثيرها على أعمال الفنانين شاه قُلى وولى جان التبريزى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aشاه قُلى | |
653 | 4 | _aنقش خانة | |
653 | 4 | _aولى جان | |
700 | 0 |
_aأبوالحمد محمود فرغلي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aأحمد توفيق الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c49126 _d49126 |