000 02763cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031144.0
008 150322s2014 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2014.أس.ع
100 0 _aأسامة عبدالحميد محمد محمد
245 1 2 _aالعلاقة بين الصور الإعلامية المتبادلة و العلاقات الاجتماعية بين العرب و الأمريكيين :
_bدراسة مسحية /
_cأسامة عبدالحميد محمد محمد ؛ اشراف على عجوة : أشرف عبدالمغيث : نرمين خضير
260 _aالقاهرة :
_bأسامة عبدالحميد محمد محمد :
_c2014
300 _a368 ورقة ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
520 _aسعت هذه الدراسة إلى رصد العلاقة بين تبني المبحوثين العرب والأمريكيين لآليات التأطير التي تقوم وسائل الإعلام العربية والأمريكية بتوظيفها في تشكيل الصور المتبا دلة والعلاقات الاجتماعية بينهم: و استخدمت الدراسة منهج المسح الإعلامي من خلا ل جمعها لبيانات عن الصور الإعلامية والذهنية المتبادلة بين العرب والأمريكيين : وتحليل هذه البيانات بغية تحديد تأثيرها على العلاقات الاجتماعية بين الجانبين. واعتمدت الدراسة على أداة التحليل من المستوى الثاني من خلال تحليل نتائج ( ٤١ ) دراسة قامت برصد الصور الإ علامية المتبادلة بين العالم العربي والولايات المتحدة الأمريكية : كما اعتمدت على استمارة الاستبيان من خلال تطبيقها على عينة مكونة من ( ١٠٦٩ ) مفردة من العرب والأمريكيين
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aآليات التأطير
653 4 _aالصورة الإعلامية ـ الصورة الذهنية ـ آليات التأطير
653 4 _aالصورة الذهنية
700 0 _aأشرف عبدالمغيث :
_eمشرف
700 0 _aعلى عجوة :
_eمشرف
700 0 _aنرمين خضير :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c49506
_d49506