000 | 017920000a22003250004500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GICUC | ||
005 | 20250223031206.0 | ||
008 | 070204s2005 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GICUC _bara _cEG-GICUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.02.05.Ph.D.2005.عب.م | ||
100 | 0 | _aعبير عبدالغفار حامد محمود | |
245 | 1 | 2 |
_aالمدرسة البولندية وتطور المنطق المعاصر / _cعبير عبدالغفار حامد محمود ؛ اشراف محمد مهران رشوان |
246 | 1 | 3 | _aPolish School and The development of Contemporary Logic |
260 |
_aالقاهرة : _bعبير عبدالغفار حامد محمود : _c2005 |
||
300 |
_a236 ورقة ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة | ||
520 | _aيقال عادة ان المنطق ما هو الا تحليل للفكر العلمى الذى يسود فى عصر من العصور فهو يقوم بتحليل هذا الفكر ليصل الى صياغة صورة هذا الفكر وشكله وقد تطورت النظرية المنطقية بتطور المنظور العلمى ؛ فقد تأثرت بالرياضيات ومنهجها فى العصور القديمة حيث كانت الرياضيات هى العلم اليقيني | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمدرسة البولندية | |
653 | 4 | _aالمنطق المعاصر | |
653 | 4 | _aالنظرية المنطقية | |
700 | 0 |
_aمحمد مهران رشوان : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAmira _eCataloger |
||
905 |
_aEsam _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c50167 _d50167 |