000 017920000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223031206.0
008 070204s2005 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.02.05.Ph.D.2005.عب.م
100 0 _aعبير عبدالغفار حامد محمود
245 1 2 _aالمدرسة البولندية وتطور المنطق المعاصر /
_cعبير عبدالغفار حامد محمود ؛ اشراف محمد مهران رشوان
246 1 3 _aPolish School and The development of Contemporary Logic
260 _aالقاهرة :
_bعبير عبدالغفار حامد محمود :
_c2005
300 _a236 ورقة ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الاداب - قسم الفلسفة
520 _aيقال عادة ان المنطق ما هو الا تحليل للفكر العلمى الذى يسود فى عصر من العصور فهو يقوم بتحليل هذا الفكر ليصل الى صياغة صورة هذا الفكر وشكله وقد تطورت النظرية المنطقية بتطور المنظور العلمى ؛ فقد تأثرت بالرياضيات ومنهجها فى العصور القديمة حيث كانت الرياضيات هى العلم اليقيني
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمدرسة البولندية
653 4 _aالمنطق المعاصر
653 4 _aالنظرية المنطقية
700 0 _aمحمد مهران رشوان :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c50167
_d50167