000 02303cam a2200325 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031208.0
008 150402s2013 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ
100 0 _aأحمد الشورى أبوزيد
245 1 2 _aالإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية :
_bدراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 /
_cأحمد الشورى أبوزيد ؛ إشراف كمال المنوفي : أمل حماده
260 _aالقاهرة :
_bأحمد الشورى أبوزيد :
_c2013
300 _a161 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
500 _aإهداء من مكتبة د. كمال المنوفى
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية
520 _aتنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة
653 4 _aإدارة الحملات الإنتخابية
653 4 _aالإعلام الجديد
653 4 _aالتسويق السياسي
700 0 _aأمل حماده :
_eمشرف
700 0 _aكمال المنوفي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c50238
_d50238