000 | 02858cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031235.0 | ||
008 | 150602s2014 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2014.فا.ف | ||
100 | 0 | _aفاطمة جمال الدين محمود أحمد | |
245 | 1 | 0 |
_aفعالية الوسائط المعينة فى تنمية الذكاء اللغوى و الذكاء الإجتماعى لدى طفل الروضة / _cفاطمة جمال الدين محمود أحمد ؛ إشراف كمال الدين حسين محمد : زينب محمد أمين : سحر صلاح الدين عطية |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of aiding multimedia in developing the linguistic and social intelligences |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة جمال الدين محمود أحمد : _c2014 |
||
300 |
_a218 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية الى إعداد برنامج وسائط معينة لتنمية الذكاء اللغوى والذكاء الإجتماعى لدى طفل الروضة : وإستخدمت الباحثة المنهج التجريبى : وتكونت عينة الدراسة من (60) طفلا و طفلة من أطفال الرياض (كى جى 2) و تم تقسيمهم الى مجموعتين (تجريبية وضابطة) تتكون كل منها : (30) طفلا وطفلة متكافئين الى حد ما: و إستخدمت الباحثة بطاقة ملاحظة الذكاء الإجتماعى (إعداد الباحثة): و مقياس الذكاء اللغوى الإلكترونى المصور (إعداد الباحثة ): و برنامج الوسائط المعينة (إعداد الباحثة): و الذى تم تطبيقه على أطفال المجموعة التجريبية لمدة (9) أسابيع تقريبا. و بناء على التحليلات و النتائج الإحصائية تم التأكد من فعالية برنامج الوسائط المعينة فى تنمية الذكاء اللغوى و الذكاء الإجتماعى لدى طفل الروضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاء اللغوى | |
653 | 4 | _aالوسائط المعينة | |
653 | 4 | _aطفل الروضة | |
700 | 0 |
_aزينب محمد أمين : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aسحر صلاح الدين عطية : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c51179 _d51179 |