000 02999cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031300.0
008 150822s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.15.03.Ph.D.2015.فه.ت
100 0 _aفهيمة عبدالله محمد عبدالله
245 1 0 _aتصور مقترح لقياس أداء أجهزة العلاقات العامة :
_bفى ضوء الجودة الشاملة /
_cفهيمة عبدالله محمد عبدالله ؛ اشراف حنان فاروق جنيد
260 _aالقاهرة :
_bفهيمة عبدالله محمد عبدالله :
_c2015
300 _a279ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة
520 _aتنحصر إشكالية الدراسة فى الإجابة على التساؤل الرئيسى التالى : ما التصور المقترح لقياس فعالية أداء فعالية أداء أجهزة العلاقات العامة فى ضوء مبادئ الجودة الشاملة بمملكة البحرين وقد انبسق من التساؤل مجموعة من التساؤلات الفرعية والتى سعت الدراسة إلى الاجابة عليها وقد استخدم منهج المسح الاحتماعى الشامل وطبقة الدراسة عاى ادارات العلاقات العامة فى وزارة الأشغال العامة والداخلية وشركة طيران الخليج وشركة مصانع البا(الالمنيوم) بأسلوب الحصر الشامل لكافة العاملين بادارات العلاقات العامة فى المنشأت محل الدراسة وقد هدفت الدراسة الى التعرف على القضايا العلمية والنظرية والتطبيقية التراكمية فى مجال جودة العلاقات العامة وتحسينها فى ادارات العلاقات العامة الحكومية والتعرف على متطلبات تطبيق الجود الشاملة فى ادارات العلاقات العامة الحكومية والتعرف على مجموعة اهداف رئيسية وصولا لوضع نموذج مقترح للتطبيق فى مجال تحسين فاعلية العلاقات العامة وتحسينها فى الادارات والمؤسسات الحكومية البحرينية فى ضوء معايير الجودة الشاملة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأجهزة العلاقات العامة
653 4 _aالبحرين
653 4 _aالجودة الشاملة
700 0 _aحنان فاروق جنيد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52076
_d52076