000 02588cam a2200313 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031302.0
008 150831s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.03.M.Sc.2015.عم.ت
100 0 _aعمرو مجدى محمد عبدالواحد
245 1 0 _aتقييم أخطار الهيئة القومية لسكك حديد مصر لتحقيق فعالية نظم الأمان والسلامة /
_cعمرو مجدى محمد عبدالواحد ؛ إشراف شوقى سيف النصر
260 _aالقاهرة :
_bعمرو مجدى محمد عبدالواحد :
_c2015
300 _a141 ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم الرياضة و التأمين
520 _aتعتبر عملية تقييم خطر السلامة الركيزة الأساسية فى اتخاذ القرارات المتعلقة بتحسين نظم السلامة المتبعة. هدف البحث إلى وضع إطار علمى لتقييم خطر السلامة فى سكك حديد مصر لتوفير أساس يمكن من خلاله تطوير منهجيات لتقييم الخطر بما يضمن المحافظة على مستوى مناسب لسلامة تشغيل السكك الحديدية. تحقق ذلك من خلال التعريف بعملية تقييم خطر السلامة و العناصر الرئيسية المرتبطة بعملية التقييم و طرق التقييم. بدأ تطوير و اختيار منهجيات التقييم بالطرق الاحصائية و طرق تحليل الخطر(تحليل شجرة الخطأ - تحليل شجرة الحدث). تم التغلب على الصعوبات التى واجهت عملية تقييم خطر السلامة من خلال استخدام منهج الاستدلال الضبابى و عملية التحليل الهرمى الضبابية للحصول على تقديرات لمستويات الخطر فى سكك حديد مصر
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأخطار الهيئة القومية لسكك حديد مصر
653 4 _aسكك حديد مصر
653 4 _aنظم الأمان و السلامة
700 0 _aشوقى سيف النصر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52150
_d52150