000 | 02588cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031302.0 | ||
008 | 150831s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.05.03.M.Sc.2015.عم.ت | ||
100 | 0 | _aعمرو مجدى محمد عبدالواحد | |
245 | 1 | 0 |
_aتقييم أخطار الهيئة القومية لسكك حديد مصر لتحقيق فعالية نظم الأمان والسلامة / _cعمرو مجدى محمد عبدالواحد ؛ إشراف شوقى سيف النصر |
260 |
_aالقاهرة : _bعمرو مجدى محمد عبدالواحد : _c2015 |
||
300 |
_a141 ورقة : _bرسوم بيانية ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم الرياضة و التأمين | ||
520 | _aتعتبر عملية تقييم خطر السلامة الركيزة الأساسية فى اتخاذ القرارات المتعلقة بتحسين نظم السلامة المتبعة. هدف البحث إلى وضع إطار علمى لتقييم خطر السلامة فى سكك حديد مصر لتوفير أساس يمكن من خلاله تطوير منهجيات لتقييم الخطر بما يضمن المحافظة على مستوى مناسب لسلامة تشغيل السكك الحديدية. تحقق ذلك من خلال التعريف بعملية تقييم خطر السلامة و العناصر الرئيسية المرتبطة بعملية التقييم و طرق التقييم. بدأ تطوير و اختيار منهجيات التقييم بالطرق الاحصائية و طرق تحليل الخطر(تحليل شجرة الخطأ - تحليل شجرة الحدث). تم التغلب على الصعوبات التى واجهت عملية تقييم خطر السلامة من خلال استخدام منهج الاستدلال الضبابى و عملية التحليل الهرمى الضبابية للحصول على تقديرات لمستويات الخطر فى سكك حديد مصر | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأخطار الهيئة القومية لسكك حديد مصر | |
653 | 4 | _aسكك حديد مصر | |
653 | 4 | _aنظم الأمان و السلامة | |
700 | 0 |
_aشوقى سيف النصر : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52150 _d52150 |