000 | 02765cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031309.0 | ||
008 | 150917s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2015.إب.ت | ||
100 | 0 | _aإبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر | |
245 | 1 | 0 |
_aتطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت باستخدام مدخل إعادة الهيكلة / _cإبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر ؛ إشراف سامي محمد نصار : فاروق جعفر عبدا لحكيم |
246 | 1 | 5 | _aDeveloping the college of basic education in state of Kuwait by using the restructuring approach |
260 |
_aالقاهرة : _bإبراهيم عبدالرحمن ابراهيم الصقر : _c2015 |
||
300 |
_a170 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التريوية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aهدفت هذه الدراسة إلى تطوير كلية التربية الأساسية بدولة الكويت بإستخدام مدخل إعادة الهيكلة واستخدمت الدراسة أسلوب تحليل النظم ولتحقيق ذلك تم إعداد استبانة مكونة من (58) عبارة مقسمة على محورين طبقت على عدد (567) فردا من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين العاملين بكلية التربية الأساسية في الفصل الأول من العام الدراسي (2013 / 2014). وتوصلت الدراسة إلى نتائج منها: ضرورة تطوير الكلية من خلال تقسيمها إلى عدة كليات: دمج أو حذف بعض الأقسام العلمية والبرامج الدراسية داخل الكليات : بناء مبنى مطابق للمواصفات القياسية يضم جميع الكليات : توفير مكتب للتسجيل والإرشاد بكل كلية : توفير أعداد كافية من أعضاء هيئتي التدريس والتدريب وكذلك الإداريين بكل كلية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإعادة الهيكلة | |
653 | 4 | _aالتطوير | |
653 | 4 | _aكلية التربية الأساسية | |
700 | 0 |
_aسامي محمد نصار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aفاروق جعفر عبدا لحكيم : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52388 _d52388 |