000 02641cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031320.0
008 151013s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2015.مح.ت
100 0 _aمحمد السيد أحمد على عامود
245 1 0 _aتفعيل دور معلم التعليم الأساسي في مواجهة مشكلات الإدارة الصفية في ضوء معايير الجودة /
_cمحمد السيد أحمد على عامود ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : محمود حسان سعيد
246 1 5 _aActivating the role of primary education teacher to en counter classroom anagement problems in light of quality standards
260 _aالقاهرة :
_bمحمد السيد أحمد على عامود :
_c2015
300 _a167 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة إلى التعرف على تفعيل دور معلم التعليم الأساسي في مواجهة مشكلات الإدارة الصفية في ضوء معايير الجودة، وتعرف مفاهيم وفلسفة الإدارة الصفية في ضوء الأبحاث والدراسات العلمية السابقة: وتعرف معايير الجودة في مجال الإدارة الصفية عن طريق المعايير القومية لنظم الجودة والإعتماد والتى تقررها وزارة التربية والتعليم: وتعرف دور معلم التعليم الأساسي في إدارة الصف فى ضوء تلك المعايير: وتعرف واقع ومشكلات الإدارة الصفية وكيف يمكن مواجهتها في ضوء معايير الجودة عن طريق الملاحظة والمعايشة للواقع التعليمى: ووضع تصور مقترح لدور المعلم المأمول فى الإدارة الصفية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aدور معلم التعليم الأساسي
653 4 _aمعايير الجودة
653 4 _aمواجهة مشكلات الإدارة الصفية
700 0 _aمحمود حسان سعيد :
_eمشرف
700 0 _aنجلاء محمد حامد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c52737
_d52737