000 | 02641cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031320.0 | ||
008 | 151013s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2015.مح.ت | ||
100 | 0 | _aمحمد السيد أحمد على عامود | |
245 | 1 | 0 |
_aتفعيل دور معلم التعليم الأساسي في مواجهة مشكلات الإدارة الصفية في ضوء معايير الجودة / _cمحمد السيد أحمد على عامود ؛ إشراف نجلاء محمد حامد : محمود حسان سعيد |
246 | 1 | 5 | _aActivating the role of primary education teacher to en counter classroom anagement problems in light of quality standards |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد السيد أحمد على عامود : _c2015 |
||
300 |
_a167 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى التعرف على تفعيل دور معلم التعليم الأساسي في مواجهة مشكلات الإدارة الصفية في ضوء معايير الجودة، وتعرف مفاهيم وفلسفة الإدارة الصفية في ضوء الأبحاث والدراسات العلمية السابقة: وتعرف معايير الجودة في مجال الإدارة الصفية عن طريق المعايير القومية لنظم الجودة والإعتماد والتى تقررها وزارة التربية والتعليم: وتعرف دور معلم التعليم الأساسي في إدارة الصف فى ضوء تلك المعايير: وتعرف واقع ومشكلات الإدارة الصفية وكيف يمكن مواجهتها في ضوء معايير الجودة عن طريق الملاحظة والمعايشة للواقع التعليمى: ووضع تصور مقترح لدور المعلم المأمول فى الإدارة الصفية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aدور معلم التعليم الأساسي | |
653 | 4 | _aمعايير الجودة | |
653 | 4 | _aمواجهة مشكلات الإدارة الصفية | |
700 | 0 |
_aمحمود حسان سعيد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنجلاء محمد حامد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52737 _d52737 |