000 | 02982cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031321.0 | ||
008 | 151017s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف | ||
100 | 0 | _aحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى = _bEfficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development / _cحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : محمد السيد صديق |
246 | 1 | 5 | _aEfficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development |
260 |
_aالقاهرة : _bحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم : _c2015 |
||
300 |
_a148 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى التعرف على مدى فاعلية برنامج أنشطة اللعب فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. و قد تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال (4) ذكور (4) إناث من ذوى صعوبات التعلم النمائى: تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و هم من مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات بمدينة المنصورة: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج و أنه ذو أثر فعال فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الإنجاز للأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: التعرف على الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال. الربط بين التفكير الابتكارى و ذوى صعوبات التعلم النمائى. الربط بين دافعية الانجاز و ذوى صعوبات التعلم النمائى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتفكير الابتكارى | |
653 | 4 | _aدافعية الإنجاز | |
653 | 4 | _aصعوبات التعلم | |
700 | 0 |
_aخالد عبدالرازق النجار : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد السيد صديق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52776 _d52776 |