000 02982cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031321.0
008 151017s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.07.M.Sc.2015.حن.ف
100 0 _aحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم
245 1 0 _aفاعلية برنامج قائم على أنشطة اللعب لتنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى =
_bEfficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development /
_cحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم ؛ إشراف خالد عبدالرازق النجار : محمد السيد صديق
246 1 5 _aEfficacy of play based programme for developing of creative thinking and achievement motivation in children with development
260 _aالقاهرة :
_bحنان عبدالمطلب عبدالرحمن إبراهيم :
_c2015
300 _a148 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة
520 _aتهدف الدراسة إلى التعرف على مدى فاعلية برنامج أنشطة اللعب فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الانجاز لدى أطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. و قد تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال (4) ذكور (4) إناث من ذوى صعوبات التعلم النمائى: تتراوح أعمارهم من (4-6) سنوات و هم من مدرسة فخر الدقهلية الرسمية للغات بمدينة المنصورة: و قد توصلت نتائج الدراسة إلى نجاح البرنامج و أنه ذو أثر فعال فى تنمية التفكير الابتكارى و دافعية الإنجاز للأطفال ذوى صعوبات التعلم النمائى. تبرز أهمية الدراسة الحالية فى: التعرف على الأطفال ذوى صعوبات التعلم فى رياض الأطفال. الربط بين التفكير الابتكارى و ذوى صعوبات التعلم النمائى. الربط بين دافعية الانجاز و ذوى صعوبات التعلم النمائى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتفكير الابتكارى
653 4 _aدافعية الإنجاز
653 4 _aصعوبات التعلم
700 0 _aخالد عبدالرازق النجار :
_eمشرف
700 0 _aمحمد السيد صديق :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52776
_d52776