000 | 02871cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031321.0 | ||
008 | 151017s2015 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.01.Ph.D.2015.أم.ت | ||
100 | 0 | _aأمانى عواد إسماعيل الجندى | |
245 | 1 | 0 |
_aتوظيف ظاهرة الجدة الحكاءة فى تنمية الوعى الثقافى للأطفال المترددين على قصور الثقافة : _bأطفال محافظة القليوبية نموذجاً / _cأمانى عواد إسماعيل الجندى ؛ إشراف كمال الدين حسين محمد : ياسمين أحمد حسن |
246 | 1 | 5 |
_aUse the phenomenon of grand- ma as storyteller for development of cultural awareness to children who visit the cultural palaces : _bChildren Qalyubiyah governorate as a model |
260 |
_aالقاهرة : _bأمانى عواد إسماعيل الجندى : _c2015 |
||
300 |
_a160 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم الأساسية | ||
520 | _aتهدف الدراسة الحالية إلى توظيف ظاهرة الجدة الحكاءة فى تنمية الوعى الثقافى للأطفال: و استخدمت الباحثة المنهج البحث الكيفى الذى يدرس العلاقات بين الأنشطة و المواقف: و تكونت عينة الدراسة من (٢٠٠) طفل و طفله من الأطفال المترددين على قصور الثقافة و كذلك عينة (١٠) من كبار السن الرواة أو الحكائيين من سكان نفس المنطقة مكان التطبيق: و قد استخدمت الباحثة (٤) استمارات استبيان حيث تعد أنسب أنواع الأدوات لقياس الوعى الثقافى (القبلى - البعدى): و توصلت الباحثة إلى وجود فروق دالة إحصائيا بين الأطفال للقياس (القبلى - البعدى) للوعى الثقافى لصالح القياس البعدى: مما يؤكد على ضرورة إعادة ظاهرة الجدة الحكاءة لتنمية الوعى الثقافى للأطفال المترددين على قصور الثقافة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالوعى الثقافى | |
653 | 4 | _aظاهرة الجدة الحكاءة | |
653 | 4 | _aقصور الثقافة | |
700 | 0 |
_aكمال الدين حسين محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aياسمين أحمد حسن : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52782 _d52782 |