000 02574cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031326.0
008 151028s2015 ua o f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ
100 0 _aسمر حسين محمد أسعد
245 1 0 _aأنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة :
_bدراسة وصفية أنثروبولوجياً /
_cسمر حسين محمد أسعد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم
246 1 5 _aPatterns of social relations within a governmental preparatory school in deprived Area :
_bAn anthropological study
260 _aالقاهرة :
_bسمر حسين محمد أسعد :
_c2015
300 _a173 ص :
_bصور ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aتهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aأنماط العلاقات الاجتماعية
653 4 _aبيئة محرومة
653 4 _aمدرسة إعدادية حكومية
700 0 _aفاروق جعفر عبدالحكيم :
_eمشرف
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52950
_d52950