000 | 02574cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031326.0 | ||
008 | 151028s2015 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.02.M.Sc.2015.سم.أ | ||
100 | 0 | _aسمر حسين محمد أسعد | |
245 | 1 | 0 |
_aأنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة : _bدراسة وصفية أنثروبولوجياً / _cسمر حسين محمد أسعد ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : فاروق جعفر عبدالحكيم |
246 | 1 | 5 |
_aPatterns of social relations within a governmental preparatory school in deprived Area : _bAn anthropological study |
260 |
_aالقاهرة : _bسمر حسين محمد أسعد : _c2015 |
||
300 |
_a173 ص : _bصور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى التعرف على أنماط العلاقات الاجتماعية داخل مدرسة إعدادية حكومية فى بيئة محرومة: كشف واقع البيئة الخارجية من حيث (المكان / السكان) على المناخ المدرسى: و إلقاء الضوء على طبيعة البيئة الداخلية من حيث (البنية / الإدارة / المعلم / الطلاب / المناهج و طرق تدريسها) للمجتمع المدرسى: و تعرف الثقافة السائدة فى الفصل و المدرسة و دورها فى تنظيم العلاقات الاجتماعية داخل المدرسة: و استخدمت الدراسة المنهج الإثنوجرافى بالتحليل السيسنيولوجى و يعني الوصف التحليلى للظاهرة الاجتماعية مما يساعد الباحثة فى الغوص فى المشكلة البحثية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aأنماط العلاقات الاجتماعية | |
653 | 4 | _aبيئة محرومة | |
653 | 4 | _aمدرسة إعدادية حكومية | |
700 | 0 |
_aفاروق جعفر عبدالحكيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c52950 _d52950 |