000 02850cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031327.0
008 151031s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.05.01.M.Sc.2015.أح.أ
100 0 _aأحمد سيد زكى سعودى
245 1 0 _aأثر القيمة المدركة للعميل على نية السائح للعودة /
_cأحمد سيد زكى سعودى ؛ إشراف يسرى خضر : مصطفى هلال
246 1 5 _aThe impact of customer perceived value on tourists' intention to return
260 _aالقاهرة :
_bأحمد سيد زكى سعودى :
_c2015
300 _a134 ص ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
520 _aنتيجة لزيادة المنافسة فى أسواق السياحة اليوم أصبحت العديد من الوجهات السياحية تعتمد علي الزيارات المتكررة من زائريها لتحقيق ميزة تنافسية و لتحقيق كلمة منطوقة إيجابية عن وجهاتها و لتقليل التكاليف التسويقية الخاصة بجذب عملاء جدد. فى نفس الوقت أصبح خلق قيمة العميل ركن أساسى فى التسويق و إستراتيجيات المنافسة و إدارة العلاقات اليوم. و من ثم سعى هذا البحث إلى تحقيق هدفين أساسين: أولهما هو تحديد أثر عدد من العوامل على نية السائح فى العودة مرة أخرى: و ثانيهما هو توضيح أهمية رضا السائح من خلال توضيح و فهم العلاقة بين إدراك السائح للقيمة و نيته فى إعادة الزيارة مرة أخرى. أجريت عملية تجميع البيانات فى الفترة من ( 1/7/2014حتى 31/11/2014) من خلال إستخدام قوائم الإستقصاء: و قد بلغت عدد القوائم الصالحة (211)محافظتى القاهرة و الجيزة. و تم إستخدام أسلوب نمذجة المعادلة الهيكلية من خلال برنامج لإختبار فروض البحث و إختبار العلاقات بين متغيراته
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالأسواق السياحية
653 4 _aالتكاليف التسويقية
653 4 _aنية السائح للعودة
700 0 _aمصطفى هلال :
_eمشرف مشارك
700 0 _aيسرى خضر :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c52996
_d52996