000 | 02883cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031328.0 | ||
008 | 151102s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.03.Ph.D.2015.دع.أ | ||
100 | 0 | _aدعاء محمود السيد حسن | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج كمبيوتر متعدد الوسائط في تنمية بعض أنواع الذكاءات المتعددة لدى المعاقين عقلياً في مدارس التربية الفكرية / _cدعاء محمود السيد حسن ؛ إشراف حسن حسيني جامع : أمل عبدالفتاح سويدان : أماني سعيدة سيد إبراهيم |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of multimedia computer program on developing some kinds of multiple intelligences for handicapped mentally students at school |
260 |
_aالقاهرة : _bدعاء محمود السيد حسن : _c2015 |
||
300 |
_a323 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيتجاهل الكثيرون في مصر فئة تعيش في المجتمع لا يمكن إنكار وجودها هي فئة المعاقين عقلياً ومنهم القابلين للتعليم ، وهؤلاء من حقهم أن تتوفر لهم الرعاية التربوية ، والمناهج التي تناسب قدراتهم العقلية ، ويرى جاردنر أن المعاقين عقلياً يمكن تنمية الذكاءات لديهم - ولكن بقدر ما تسمح به قدراتهم وإمكاناتهم - إذا ما توفرت البيئة المناسبة التي تسمح بنمو هذه الذكاءات ، وقد زاد الاهتمام باستخدام برامج الكمبيوتر والوسائط المتعددة في تنمية الذكاءات المتعددة ، مما أوجب استخدامه في تعليم المعاقين عقلياً القابلين للتعليم ، وذلك لقدرة تلك البرامج على تنمية الذكاءات والتي يمكن الوصول بها لدى المعاق إلى مستوى معقول من الأداء | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالذكاءات المتعددة | |
653 | 4 | _aالكمبيوتر | |
653 | 4 | _aالوسائط المتعددة | |
700 | 0 |
_aأماني سعيدة سيد إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسن حسيني جامع : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53036 _d53036 |