000 | 03021cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031330.0 | ||
008 | 151104s2015 ua dko f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.26.02.Ph.D.2015.سع.ت | ||
100 | 0 | _aسعيدة حسين درديري | |
245 | 1 | 0 |
_aتوظيف استراتيجية التعلم التعاوني لتنمية بعض مهارات العلم التكاملية عند أطفال الروضة / _cسعيدة حسين درديري ؛ اشراف منى محمد على جاد : حنان أبوالمعارف أحمد محمد |
246 | 1 | 5 | _aThe employment of cooperative learning strategy for the development of the integrated science process skills by kindergarten children |
260 |
_aالقاهرة : _bسعيدة حسين درديري : _c2015 |
||
300 |
_a189 ص : _bرسوم بيانية : نماذج : صور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية | ||
520 | _aهدفت الدراسة الى التعرف علي فعالية توظيف إستراتيجية التعليم التعاوني في تنمية بعض مهارات العلم التكاملية لدي طفل الروضة و كانت عينة الدراسة من (40) طفلاً من أطفال الروضة بالمستوى الثاني و كانت أدوات الدراسة عبارة اختبار عمليات العلم الاساسية - اختبار عمليات العلم التكاملية - اختبار عمليات العلم الاساسية - بطاقة الملاحظة - انشطة علمية في مجال رياض الاطفال و قد اوضحت نتائج الدراسة : ان توظيف استراتيجية التعليم التعاوني في تطبيق الانشطة العلمية كان ذو فاعلية في : تنمية مهارة فرض الفروض احدى مهارات عمليات العلم التكاملية لدى أطفال الروضة - تنمية مهارة التجريب احدى مهارات عمليات العلم التكاملية لدى أطفال الروضة - ان توظيف استراتيجية التعليم التعاوني في تطبيق الانشطة العلمية لم يحقق أي فاعلية في مهارة ضبط المتغيرات احدى مهارات العلم التكاملية لدى اطفال الروضة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم التعاوني | |
653 | 4 | _aرياض الاطفال | |
653 | 4 | _aمهارات عمليات العلم التكاملية | |
700 | 0 |
_aحنان أبوالمعارف أحمد محمد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمنى محمد على جاد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53106 _d53106 |