000 | 03105cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031332.0 | ||
008 | 151109s2015 ua do f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.01.Ph.D.2015.رب.ف | ||
100 | 0 | _aرباب طه السيد عبدالهادي | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية و الميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / _cرباب طه السيد عبدالهادي ؛ إشراف محمود أحمد شوق : بهيرة شفيق إبراهيم |
246 | 1 | 5 | _aEffectiveness of a program based on active learning on develop problems solving engineering and inclination towards article episode prep school pupils |
260 |
_aالقاهرة : _bرباب طه السيد عبدالهادي : _c2015 |
||
300 |
_a462 ص : _bرسوم بيانية : صور ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدفت الدراسة التعرف على فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية والميل نحو المادة لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية، كما هدفت الدراسة أيضاً إلى تنمية حل المشكلات الهندسية لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وتنمية الميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وقياس فاعلية برنامج قائم على التعلم النشط لتنمية حل المشكلات الهندسية والميول نحو المادة لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي: وقد تفيد نتائج هذه الدراسة فى: تساهم فى ممارسة برنامج تعليمي لتدريس الرياضيات قائم على التعلم النشط مما ييسر عليهم عملية التعلم. تساعدهم على اكتشاف المعلومات الجديدة من خلال ممارسة البرنامج بدلا من تقديمها لهم بطريقة مباشرة : وهذا يسهم في تحقيق الإيجابية أثناء عملية التعلم. تعريفهم بأساليب وطرق جديدة وذلك لتسهيل عملية التعليم وتيسير متابعة أداء كل من المعلم و المتعلم فيها | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم النشط | |
653 | 4 | _aالميل | |
653 | 4 | _aحل المشكلات الهندسية | |
700 | 0 |
_aبهيرة شفيق إبراهيم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمود أحمد شوق : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53183 _d53183 |