000 02734cam a2200349 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031332.0
008 151109s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ
100 0 _aمصطفى مصطفى بدر منصور
245 1 0 _aلدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة /
_cمصطفى مصطفى بدر منصور ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : ممدوح سالم الفقى
246 1 5 _aThe effect of the difference web3.0 applications on the development of using html 5 language skills by the educational technology specialist in dakahlia and their attitudes towards internet programming
260 _aالقاهرة :
_bمصطفى مصطفى بدر منصور :
_c2015
300 _a229 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aيهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: {u٢٠٠ئ}تطبيق VideoNot.es {u200E} فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمهارات
653 4 _aالويب 3.0
653 4 _aHTML5لغة
700 0 _aأمل عبدالفتاح أحمد سويدان :
_eمشرف
700 0 _aحسين بشير محمود :
_eمشرف
700 0 _aممدوح سالم الفقى :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c53194
_d53194