000 | 02734cam a2200349 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031332.0 | ||
008 | 151109s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.03.M.Sc.2015.مص.أ | ||
100 | 0 | _aمصطفى مصطفى بدر منصور | |
245 | 1 | 0 |
_aلدى أخصائيى تكنولوجيا التعليم بالدقهلية و اتجاهاتهم نحو برمجة الانترنتHTML 5 أثر اختلاف تطبيقات الويب 3.0 على تنمية مهارات استخدام لغة / _cمصطفى مصطفى بدر منصور ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمل عبدالفتاح أحمد سويدان : ممدوح سالم الفقى |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of the difference web3.0 applications on the development of using html 5 language skills by the educational technology specialist in dakahlia and their attitudes towards internet programming |
260 |
_aالقاهرة : _bمصطفى مصطفى بدر منصور : _c2015 |
||
300 |
_a229 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم | ||
520 | _aيهدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات استخدام أكواد لغة (إتش تى إم إل 5) التى ينبغى توافرها لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم و تعرف أثر اختلاف تطبيقات ويب 3.0 تطبيق Vyew: {u٢٠٠ئ}تطبيق VideoNot.es {u200E} فى التدريب الإلكترونى على تنمية مهارات استخدام أكواد لغة(إتش تى إم إل5) المعرفية و الأدائية و الوجدانية لدى إخصائى تكنولوجيا التعليم: حيث طبق البحث على عينة مكونة من48 إخصائيى تكنولوجيا التعليم فى43 مدرسة من مدارس محافظة الدقهلية تم اختيارها بشكل عشوائى: و تكونت أدوات البحث من اختبار تحصيلى: بطاقة ملاحظة :مقياس اتجاه | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمهارات | |
653 | 4 | _aالويب 3.0 | |
653 | 4 | _aHTML5لغة | |
700 | 0 |
_aأمل عبدالفتاح أحمد سويدان : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aحسين بشير محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aممدوح سالم الفقى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53194 _d53194 |