000 03574cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031332.0
008 151109s2015 ua dk f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.03.Ph.D.2015.بس.م
100 0 _aبسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى
245 1 0 _aمقرر إلكتروني مقترح قائم على النظرية الاتصالية و أثره فى التحصيل و مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية وفقا لأسلوبهم المعرفى =
_bA proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style /
_cبسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى ؛ إشراف منال عبدالعال مبارز : ممدوح سالم الفقي
246 1 5 _aA proposed electronic course based on connectivism theory and its impact on achievement and skills of use some educational innovations among faculty of specific education students according to their cognitive style
260 _aالقاهرة :
_bبسمة عبدالمحسن عبداللطيف العقباوى :
_c2015
300 _a349 ص :
_bرسوم بيانية : نماذج ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
520 _aهدف البحث الحالي إلى التعرف على أثر مقرر إلكترونى قائم على النظرية الاتصالية فى التحصيل وتنمية مهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية لدى طلاب كلية التربية النوعية: وتكونت عينة البحث من 80 طالب وطالبة من طلاب الفرقة الرابعة قسم تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية بأشمون: مقسمة إلى مجموعتين تجريبية وضابطة: وشملت أدوات البحث: اختبار تحصيلى إلكترونى: وبطاقة تقييم منتج تكنولوجى: ومقياس التبسيط/ التعقيد المعرفى. وأشارت نتائج البحث الحالى إلى: تفوق طلاب المجموعة التجريبية على طلاب المجموعة الضابطة: وكذلك تفوق طلاب المجموعة التجريبية الأولى "ذوى أسلوب التبسيط المعرفى" على طلاب المجموعة التجريبية الثانية "ذوى أسلوب التعقيد المعرفى" فى التحصيل المعرفى والأداء المهارى لمهارات استخدام بعض المستحدثات التكنولوجية بالمقرر الإلكترونى المقترح القائم على النظرية الاتصالية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالمستحدثات التكنولوجية
653 4 _aالمقرر الإلكترونى
653 4 _aالنظرية الاتصالية
700 0 _aممدوح سالم الفقي :
_eمشرف
700 0 _aمنال عبدالعال مبارز :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aEnas
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c53195
_d53195