000 02969cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031334.0
008 151111s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ
100 0 _aمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين
245 1 0 _aاستخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى =
_bUsing blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students /
_cمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين ؛ إشراف جليلة محمود أبوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح
246 1 5 _aUsing blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students
260 _aالقاهرة :
_bمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين :
_c2015
300 _a232 ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس
520 _aهدف البحث الحالى إلى الكشف عن فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة من خلال تنمية مهارات (الطلاقة الرياضياتية - الأصالة الرياضياتية - المرونة الرياضياتية - التفكير الإبداعى فى الرياضيات ككل) لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى. طبق البحث على عينة حجمها (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الثانوى: تم تقسيمها إلى مجموعتين إحداهما تجريبية درست باستخدام التعلم المدمج: و الأخرى ضابطة درست بالطريقة التقليدية و قد أخضعت مجموعتى البحث لاختبار التفكير الإبداعى فى الهندسة (من إعداد الباحثة): حيث تم تطبيقه قبلياً و بعدياً. وقد أظهرت نتائج البحث فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة لدى تلميذات الصف الأول الثانوى: و بناءً على ذلك تم قبول جميع فروض البحث
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعلم المدمج
653 4 _aالتفكير فى الهندسة
653 4 _aالتفكيرالابداعى
700 0 _aجليلة محمود أبوالقاسم :
_eمشرف
700 0 _aصلاح أحمد فؤاد صلاح :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c53241
_d53241