000 | 02969cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031334.0 | ||
008 | 151111s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2015.مر.إ | ||
100 | 0 | _aمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين | |
245 | 1 | 0 |
_aاستخدام التعلم المدمج لتنمية التفكير فى الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى = _bUsing blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students / _cمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين ؛ إشراف جليلة محمود أبوالقاسم : صلاح أحمد فؤاد صلاح |
246 | 1 | 5 | _aUsing blended learning to develop thinking in geometry at the first year secondary students |
260 |
_aالقاهرة : _bمروى سامى عبداللطيف محمد شاهين : _c2015 |
||
300 |
_a232 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج و طرق التدريس | ||
520 | _aهدف البحث الحالى إلى الكشف عن فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة من خلال تنمية مهارات (الطلاقة الرياضياتية - الأصالة الرياضياتية - المرونة الرياضياتية - التفكير الإبداعى فى الرياضيات ككل) لدى تلاميذ الصف الأول الثانوى. طبق البحث على عينة حجمها (60) تلميذة من تلميذات الصف الأول الثانوى: تم تقسيمها إلى مجموعتين إحداهما تجريبية درست باستخدام التعلم المدمج: و الأخرى ضابطة درست بالطريقة التقليدية و قد أخضعت مجموعتى البحث لاختبار التفكير الإبداعى فى الهندسة (من إعداد الباحثة): حيث تم تطبيقه قبلياً و بعدياً. وقد أظهرت نتائج البحث فاعلية استخدام التعلم المدمج فى تنمية التفكير الإبداعى فى الهندسة لدى تلميذات الصف الأول الثانوى: و بناءً على ذلك تم قبول جميع فروض البحث | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعلم المدمج | |
653 | 4 | _aالتفكير فى الهندسة | |
653 | 4 | _aالتفكيرالابداعى | |
700 | 0 |
_aجليلة محمود أبوالقاسم : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aصلاح أحمد فؤاد صلاح : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53241 _d53241 |