000 | 02847cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031334.0 | ||
008 | 151111s2015 ua o f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2015.سا.ت | ||
100 | 0 | _aسارة محمود محمد السيد | |
245 | 1 | 2 |
_aالتناقض المعمارى بين الموروث و التغير لنمو الشعوب : _bدراسة حالة القاهرة الخديوية و تأثير المبانى المستحدثة على تشكيلها المعمارى / _cسارة محمود محمد السيد ؛ إشراف محمد مدحت حسن درة : تامر محمد عبدالعزيز |
246 | 1 | 5 |
_aContradiction between architectural heritage and the growth for nations development : _bCase study khedival Cairo and the impact of the buildings developed on the formed architect |
260 |
_aالقاهرة : _bسارة محمود محمد السيد : _c2015 |
||
300 |
_a250 ص : (4) صفحات مطويات : _bصور ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aدراسة تحليلية لمفهوم التكنولوجيا منذ نهايات القرن التاسع عشر حتى بدايات القرن الحادى و العشرين و مفهوم التراث و أنواعه و توضيح الدراسة النظرية و تطبيقها على مدينة القاهرة منذ نشأتها مرورا بمراحل مختلفة تتمثل فى أهم أربع نقاط زمنية تبدأ من عصر الفراعنة حتى القاهرة الخديوية ثم تأثير التكنولوجيا على ذلك التراث الثرى بالتفاصيل و المحددات التصميمية ثم تطرح دراسة نظرية لمفهوم التناقض و أنواعه و تأثيره على العمران من حيث ظهور ظاهرة التشوه البصرى و المداخل التصميمية لإستخدام التناقض فى المناطق التراثية للوصول الى محددات تصميمية للمحافظة على تراثنا و محاولة الأستمرارية لتبنى تراث جديد للأجيال القادمة و عدم اندثار تراثنا المعمارى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتناقض | |
653 | 4 | _aالموروث | |
653 | 4 | _aتكنولوجيا العمارة | |
700 | 0 |
_aتامر محمد عبدالعزيز : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمحمد مدحت حسن درة : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53259 _d53259 |