000 | 02975cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031337.0 | ||
008 | 151118s2015 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2015.فا.ت | ||
100 | 0 | _aفاطمة العادل مصطفى أحمد | |
245 | 1 | 2 |
_aالتصميم الإيكولوجى لمدارس التعليم الأساسى : _bدراسة لتأثير مواد البناء على تحقيق الراحة الحرارية فى المناطق الحارة الجافة : مرجعية خاصة واحة سيوة / _cفاطمة العادل مصطفى أحمد ؛ إشراف أحمد رضا عابدين |
246 | 1 | 5 |
_aEcological design for primary schools : _bA study of school building materials and its impact on thermal comfort in hot arid climate , With special reference to Siwa Oasis |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة العادل مصطفى أحمد : _c2015 |
||
300 |
_a247 ص : _bأشكال ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aيتناول البحث التصميم الإيكولوجى لمدارس التعليم الأساسى: حيث يتم دراسة تاثير مواد البناء على تحقيق الراحة الحرارية فى المناطق الحارة الجافة و خاصة فى واحة سيوة: و حيث يتناول عرض للمشكلة البحثية و هى وجود نموذج تصميمى نمطى يعمم لتنفيذ المدارس فى كل البيئات المختلفة دون مراعاة للمتطلبات البيئية أو المناخية: و يتعرض لأهمية الموضوع و تحديد ا{uئإؤئ}{uئإإأ}دف {uئإإ٣}ن ا{uئإؤئ}{uئإ٩١}{uئإء٣}ث و هو الوصول إلى أسس تصميم إيكولوجية للمبانى التعليمية ينبع من البيئة المحلية و المنهجية المتبعة لتحقيقه: ويحتوى على مفاهيم عامة للتصميم الإيكولوجى: و يدرس أسس التصميم الإيكولوجى للمدارس فى المناخ الحار الجاف: ثم ويتناول: أمثلة لمدارس إيكولوجية: أما الشق التطبيقي فيتناول دراسة الأداء الحراري لمبنى مدرسة بهى الدين الإبتدائية بسيوة عن طريق برنامج المحاكاة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالبصمة الإيكولوجية | |
653 | 4 | _aالتصميم الايكولوجى | |
653 | 4 | _aالراحة الحرارية | |
700 | 0 |
_aأحمد رضا عابدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c53374 _d53374 |