000 02950cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031401.0
008 151231s2015 ua b f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aدكتوراه
099 _aCai01.23.02.Ph.D.2015.فك.هـ
100 0 _aفكري عبدالمنعم محمد السعدني
245 1 2 _aالهوية الثقافية في مدارس التعليم العام :
_bدراسة حالة على محافظة جنوب سيناء /
_cفكري عبدالمنعم محمد السعدني ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : نجلاء محمد حامد
246 1 5 _aThe cultural identity in public education schools :
_bA case study on south sinai governorate
260 _aالقاهرة :
_bفكري عبدالمنعم محمد السعدني :
_c2015
300 _a255ص :
_bخرائط ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية
520 _aيهدف البحث الراهن لتفعيل دور مدارس التعليم العام بغية المحافظة على الهوية الثقافية لطلاب جنوب سيناء : ويسعى البحث لتحقيق ذلك بمحاولة الإجابة على التساؤل : كيف يمكن تفعيل مدارس التعليم العام للمحافظة على الهوية الثقافية لطلاب المجتمع المصري بجنوب سيناء أهداف البحث: تفعيل دور مدارس التعليم العام بغية المحافظة على الهوية الثقافية لطلاب جنوب سيناء أهمية الدراسة: تفعيل مدارس التعليم العام للمحافظة على الهوية الثقافية لطلاب المجتمع المصري بجنوب سيناء منهج البحث: واعتمد البحث على المنهج الإثنوجرافي : وعلى أسلوب دراسة الحالة باعتباره أحد أساليب المنهج الوصفي وذلك لتلاؤمه مع أهداف البحث وطبيعته : والذي يسعى {u٢٠١٣} من بين ما يسعى - إلى وصف واقع الهوية الثقافية بجنوب سيناء عينة البحث: ومدرسة أبوزنيمة الثانوية المشتركة كنموذج لمدارس التعليم العام
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالهوية الثقافية
653 4 _aمحافظة جنوب سيناء
653 4 _aمدارس التعليم العام
700 0 _aنادية يوسف جمال الدين :
_eمشرف
700 0 _aنجلاء محمد حامد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c54205
_d54205