000 03172cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031403.0
008 160105s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.15.01.M.Sc.2015.عب.ا
100 0 _aعبدالرحمن أحمد الناصر السكران
245 1 0 _aاتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية /
_cعبد الرحمن أحمد الناصر السكران ؛ اشراف حسن عماد مكاوي : بسنت مراد فهمى
246 1 5 _aSaudi audiences' attitudes toward satellite channels and social media networks' credibility in inner issues
260 _aالقاهرة :
_bعبدالرحمن أحمد الناصر السكران :
_c2015
300 _a156ورقة :
_bرسوم بيانية ؛
_c30سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة والتليفزيون
520 _aهدفت هذه الدراسة إلى معرفة اتجاهات الجمهور السعودي نحو مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي في تناول القضايا الداخلية: كما تضمنت المقارنة بين القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي: بالإضافة إلى التعرف على العلاقة بين درجات الاعتماد على تلك القنوات ومدركات المصداقية الخاصة بها والثقة الممنوحة لها في حالة تناولها للأحداث البارزة الداخلية": وأعتمدت هذه الدراسة على أسلوب المسح الإعلامي لعينة عمدية من الجمهور السعودي المستخدم للإنترنت حيث يقوم الباحث بعمل مسح للجمهور السعودي للتعرف على درجة مصداقية القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي لديه ودرجة اعتماده عليها وأيضاً تعتمد الدراسة على المنهج المقارن حيث قامت الدراسة بالمقارنة بين عينة الدراسة من حيث درجة المصداقية لديهم: وقام الباحث بإستخدام استمارة الاستبيان من خلال عينة عمدية يبلغ قوامها 400 مبحوث من الجمهور السعودي مختلف الخصائص الديموجرافية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالجمهور السعودي
653 4 _aمصداقية القنوات الفضائية
653 4 _aمواقع التواصل الإجتماعى
700 0 _aبسنت مراد فهمى :
_eمشرف
700 0 _aحسن عماد مكاوي :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c54283
_d54283