000 | 03145cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031406.0 | ||
008 | 160110s2015 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف | ||
100 | 0 | _aهيثم عبد الستار فرحات حافظ | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي / _cهيثم عبد الستار فرحات حافظ ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of A suggested strategy based on the blended learning in developing the achievement of alazhar third prep school students computer Subject |
260 |
_aالقاهرة : _bهيثم عبد الستار فرحات حافظ : _c2015 |
||
300 |
_a347ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس | ||
520 | _a استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتحصيل | |
653 | 4 | _aالتعلم الخليط | |
653 | 4 | _aالتعلم المدمج | |
700 | 0 |
_aإيمان أحمد محمد هريدي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aمصطفى عبدالسميع محمد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aAml _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c54359 _d54359 |