000 03145cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031406.0
008 160110s2015 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.01.M.Sc.2015.هي.ف
100 0 _aهيثم عبد الستار فرحات حافظ
245 1 0 _aفاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي /
_cهيثم عبد الستار فرحات حافظ ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : إيمان أحمد محمد هريدي
246 1 5 _aThe effectiveness of A suggested strategy based on the blended learning in developing the achievement of alazhar third prep school students computer Subject
260 _aالقاهرة :
_bهيثم عبد الستار فرحات حافظ :
_c2015
300 _a347ص ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم المناهج وطرق التدريس
520 _a استهدف البحث الحالى التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادى الأزهرى فى مادة الحاسب الآلى: و ذلك من خلال إعداد الباحث بحثه التى تضمنت الاستراتيجية المقترحة و دليل المعلم : كما أعد أداء بحثه و هى الاختيار التحصيلى لقياس مستوى تحصيل الطالبات: وقد استخدم الباحث المنهج شبه التجريبي لتطبيق بحثه على عينة من طالبات الصف الثالث الإعدادي الأزهري: قوامها (58) طالبة ((29) طالبة بمعهد فتيات بنها النموذجي: و (29) طالبة بمعهد فتيات طوخ): وقد اقتصر تطبيق الاختبار التحصيلي الذي أعده الباحث على موضوعات فصلى "حل المشكلات" و"مقدمة فى فيجوال بيزيك دوت نت" بمادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات: وقد أسفرت نتائج البحث عن فاعلية الاستراتيجية المقترحة القائمة على التعلم المدمج فى تنمية التحصيل لطلاب الصف الثالث الإعدادي الأزهري فى مادة الحاسب الآلي
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتحصيل
653 4 _aالتعلم الخليط
653 4 _aالتعلم المدمج
700 0 _aإيمان أحمد محمد هريدي :
_eمشرف
700 0 _aمصطفى عبدالسميع محمد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAml
_eCataloger
905 _aNazla
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c54359
_d54359