000 | 02767cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031410.0 | ||
008 | 160117s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.02.Ph.D.2015.سع.م | ||
100 | 0 | _aسعد محمد عوض المطيري | |
245 | 1 | 2 |
_aالمناخ التنظيمي بالمدارس الحكومية المتوسطة والمدارس الخاصة في دولة الكويت : _bدراسة مقارنة / _cسعد محمد عوض المطيري ؛ اشراف نادية يوسف جمال الدين : دعاء عثمان عزمي |
246 | 1 | 5 |
_aThe organizational environment of the middle governmental and private schools in the state of Kuwait: _bComparative Study |
260 |
_aالقاهرة : _bسعد محمد عوض المطيري : _c2015 |
||
300 |
_a206ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم أصول التربية | ||
520 | _aتعرف فلسفة المناخ التنظيمي في الفكر التربوي المعاصر:ودراسة التحديات المعاصرة التي تواجه الإدارة ومناخها التنظيمي بالكويت:و تشخيص أوجه التشابه بين التعليم بالمدارس المتوسطة الحكومية والخاصة بالكويت من التحليل المقارن:إضافة الى بلورة أهم ملامح ومنطلقات ومحاور تصور مقترح لتطوير المناخ التنظيمي بالمدارس المتوسطة بالكويت. اعتمد البحث الحالي على مدخل جورج بيرادى باعتباره أحد مداخل المنهج المقارن. وتوصل البحث الحالي إلى: وجود قصور فى جوانب ومحاور المناخ التنظيمي بالمدارس المتوسطة الحكومية والخاصة: وفى ضوء التغلب على بعض جوانب القصور التي ظهرت بنتائج الدراسة الميدانية تم وضع تصور مقترح لتطوير وتحسين المناخ التنظيمي بالمدارس المتوسطة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتعليم الخاص | |
653 | 4 | _aالمرحلة المتوسطة | |
653 | 4 | _aالمناخ التنظيمي | |
700 | 0 |
_aدعاء عثمان عزمي : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنادية يوسف جمال الدين : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c54528 _d54528 |