000 | 02816cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031412.0 | ||
008 | 160118s2014 ua dh f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aاهداء | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.34.M.Sc.2014.فا.ف | ||
100 | 0 | _aفاطمة محمد سالم محمد منصور | |
245 | 1 | 0 |
_aفاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية = _bThe effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students / _cفاطمة محمد سالم محمد منصور ؛ اشراف على محيى الدين راشد : إيمان عبدالحكيم الصافورى |
246 | 1 | 5 | _aThe effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students |
260 |
_aالقاهرة : _bفاطمة محمد سالم محمد منصور : _c2014 |
||
300 |
_a403ص : _bرسوم بيانية : ميثليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى | ||
520 | _aتعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاقتصاد المنزلى | |
653 | 4 | _aالمدخل الدرامى | |
653 | 4 | _aمهارات التفكير المتشعب | |
700 | 0 |
_aإيمان عبدالحكيم الصافورى : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aعلى محيى الدين راشد : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c54572 _d54572 |