000 02816cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031412.0
008 160118s2014 ua dh f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aاهداء
097 _aماجستير
099 _aCai01.34.M.Sc.2014.فا.ف
100 0 _aفاطمة محمد سالم محمد منصور
245 1 0 _aفاعلية المدخل الدرامى فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاة نحو المادة لدى طالبات المرحلة الإعدادية =
_bThe effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students /
_cفاطمة محمد سالم محمد منصور ؛ اشراف على محيى الدين راشد : إيمان عبدالحكيم الصافورى
246 1 5 _aThe effectiveness of the dramatic approach in teaching home economics to develop divergent thinking and the attitude towards the subject for the preparatory stage students
260 _aالقاهرة :
_bفاطمة محمد سالم محمد منصور :
_c2014
300 _a403ص :
_bرسوم بيانية : ميثليات ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة حلوان - كلية الاقتصاد المنزلى - قسم الاقتصاد المنزلى التربوى
520 _aتعرف مدى فاعلية المدخل الدرامى على تنمية مهارات التفكير المتشعب والاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى لدى طالبات المرحلة الإعدادية وقد قامت الباحثة باعداد دليل للمعلمة يحتوى على وحدتين من مقرر مادة الاقتصاد المنزلى للصف الثالث الاعدادى فى شكل درامى كما قامت باعداد مقايس لمهارات التفكير المتشعب ومقياس الاتجاه نحو مادة الاقتصاد المنزلى ثم قامت بتطبيق المقاسين على عينة قوامه 75 طالبة مستخدمة المنهج التجريبى للمجموعة الواحدة ذات التطبيق القبلى والبعدى
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالاقتصاد المنزلى
653 4 _aالمدخل الدرامى
653 4 _aمهارات التفكير المتشعب
700 0 _aإيمان عبدالحكيم الصافورى :
_eمشرف
700 0 _aعلى محيى الدين راشد :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSoheir
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c54572
_d54572