000 | 02869cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031414.0 | ||
008 | 160123s2015 ua h f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.23.09.Ph.D.2015.لا.أ | ||
100 | 0 | _aلافى فهد المطيري | |
245 | 1 | 0 |
_aأثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت = _bThe effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait / _cلافى فهد المطيري ؛ اشراف رجاء محمود أبوعلام : أسماء توفيق مبروك |
246 | 1 | 5 | _aThe effect of development programe for metacognitive strategies on developing creative thinking skills and life skills for students of intermediate stage in Kuwait |
260 |
_aالقاهرة : _bلافى فهد المطيري : _c2015 |
||
300 |
_a160 ص : _bمثيليات ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aهدفت هذه الدراسة إلى التعرف على أثر برنامج للتدريب على استراتيجيات ماوراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير الابتكاري والمهارات الحياتية لدى تلاميذ المرحلة المتوسطة بدولة الكويت: واعتمد الباحث على إجراءات المنهج التجريبي ذي المجموعتين: المجموعة التجريبية تتكون من (20) طالباً وهي مجموعة تعرضت لإستراتيجيات ماوراء المعرفة: والمجموعة الضابطة تتكون من (20) طالباً وهي مجموعة لم تتعرض لمثل هذه الإستراتيجيات: تم اختيار عينة الدراسة الأساسية بشكل عشوائي من تلاميذ الصف السابع من مدرسة سليمان المطوع في محافظة الفروانية التعليمية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالمهارات الحياتية | |
653 | 4 | _aتنمية مهارات التفكير الابتكاري | |
653 | 4 | _aدولة الكويت | |
700 | 0 |
_aأسماء توفيق مبروك : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرجاء محمود أبوعلام : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c54658 _d54658 |