000 020030000a22003250004500
003 EG-GICUC
005 20250223031422.0
008 070217s2005 ua f m 000 0 ara d
040 _aEG-GICUC
_bara
_cEG-GICUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.26.01.M.Sc.2005.نج.ف
100 0 _aنجلاء محمد على احمد
245 1 0 _aفاعلية برنامج مقترح لدراسة اثر بعض انواع قصص الاطفال على تنمية مهارتى الاستماع والتعبير اللغوى لدى طفل الروضة /
_cنجلاء محمد على احمد ؛ اشراف كمال الدين حسين : محمد السيد حلاوة
260 _aالقاهرة :
_bنجلاء محمد على احمد :
_c2005
300 _a607 ورقة ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم الاساسية
520 _aتعتبرالقصة من اكثر فنون ادب الطفل شيوعا ويبدأ التعامل بالقصة مع الطفل منذ سن مبكرة : عندما يبدأ فى فهم اللغة وما تتضمنه من افكار ودلالات و احداث : بالتالى يكون فهمه للقصة : بقدر ما تهيئه له حصيلته اللغوية وقدرته على الفهم : وبقدر ما تكون اللغة مناسبة لنموه من حيث الفاظها : وأسلوبها : وطريقتها فى التعبير وما تحمله من افكار مناسبة
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aالتعبير اللغوى
653 4 _aطفل الروضة
653 4 _aقصص الاطفال
700 0 _aكمال الدين حسين :
_eمشرف
700 0 _aمحمد السيد حلاوة :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aAmira
_eCataloger
905 _aEsam
_eRevisor
942 _2ddc
_cTH
999 _c54911
_d54911