000 03081cam a2200337 a 4500
003 EG-GiCUC
005 20250223031435.0
008 160305s2015 ua d f m 000 0 ara d
040 _aEG-GiCUC
_bara
_cEG-GiCUC
041 0 _aara
049 _aايداع
097 _aماجستير
099 _aCai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف
100 0 _aنادية عبدالرحمن حمد الصالح
245 1 2 _aالفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية =
_bThe differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia /
_cنادية عبدالرحمن حمد الصالح ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : رضا سمير عوض
246 1 5 _aThe differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia
260 _aالقاهرة :
_bنادية عبدالرحمن حمد الصالح :
_c2015
300 _a132 ص :
_bرسوم بيانية ؛
_c25سم
502 _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى
520 _aتهدف الدراسة إلى الكشف عن الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة: و قد استخدمت الباحثة الأدوات التالية: مقياس إدارة الوقت (إعداد: آمال عبد السميع) و مقياس تحقيق الذات لدى طلبة الجامعة (إعداد: مجدى الدسوقى): و مقياس مستوى الطموح (إعداد: محمد عبدالتواب وسيد عبدالعظيم): و مقياس عادات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لجمع البيانات و المعلومات: و بلغت عينة الدراسة (150) طالباً و طالبةً من طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية
530 _aصدر ايضا كقرص مدمج
653 4 _aإدارة الوقت
653 4 _aتحقيق الذات
653 4 _aمستوى الطموح
700 0 _aرجاء محمود أبوعلام :
_eمشرف
700 0 _aرضا سمير عوض :
_eمشرف
856 _uhttp://172.23.153.220/th.pdf
905 _aNazla
_eRevisor
905 _aSamia
_eCataloger
942 _2ddc
_cTH
999 _c55328
_d55328