000 | 03081cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031435.0 | ||
008 | 160305s2015 ua d f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.23.09.M.Sc.2015.نا.ف | ||
100 | 0 | _aنادية عبدالرحمن حمد الصالح | |
245 | 1 | 2 |
_aالفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة لدى طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية = _bThe differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia / _cنادية عبدالرحمن حمد الصالح ؛ إشراف رجاء محمود أبوعلام : رضا سمير عوض |
246 | 1 | 5 | _aThe differences between high and low academic achievements in time management, self achievement, the level of ambition, recalling habits and the attitude toward study for university students in Saudi Arabia |
260 |
_aالقاهرة : _bنادية عبدالرحمن حمد الصالح : _c2015 |
||
300 |
_a132 ص : _bرسوم بيانية ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوى | ||
520 | _aتهدف الدراسة إلى الكشف عن الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الأكاديمى فى كل من إدارة الوقت و تحقيق الذات و مستوى الطموح و عادات الاستذكار و الاتجاهات نحو الدراسة: و قد استخدمت الباحثة الأدوات التالية: مقياس إدارة الوقت (إعداد: آمال عبد السميع) و مقياس تحقيق الذات لدى طلبة الجامعة (إعداد: مجدى الدسوقى): و مقياس مستوى الطموح (إعداد: محمد عبدالتواب وسيد عبدالعظيم): و مقياس عادات الاستذكار و الاتجاه نحو الدراسة (إعداد الباحثة): و استخدمت الباحثة المنهج الوصفى لجمع البيانات و المعلومات: و بلغت عينة الدراسة (150) طالباً و طالبةً من طلبة الجامعة بالمملكة العربية السعودية | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aإدارة الوقت | |
653 | 4 | _aتحقيق الذات | |
653 | 4 | _aمستوى الطموح | |
700 | 0 |
_aرجاء محمود أبوعلام : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aرضا سمير عوض : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c55328 _d55328 |