000 | 02678cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031435.0 | ||
008 | 160305s2016 ua k f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2016.هب.ت | ||
100 | 0 | _aهبه مجدى جابر | |
245 | 1 | 0 |
_aتحسين كفاءة البيئة الداخلية باستخدام التقنيات الحديثة للوصول الى فراغ داخلى مستدام / _cهبه مجدى جابر ؛ إشراف أيمن حسان أحمد محمود : باسنت محمد مسعود |
246 | 1 | 5 | _aEnhancing indoor quality using new techniques to achieve a sustainable indoor space |
260 |
_aالقاهرة : _bهبه مجدى جابر : _c2016 |
||
300 |
_a214 ص : (واحد) صفحة مطوية : _bأشكال ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aللوصول الى فراغات داخلية مترابطة مع البيئة للحفاظ على الطاقة يتطلب من المهندس المعمارى فهم لجميع الجوانب المتداخلة و المؤثرة فى البيئة المبنية. و ان تتم هذه المرحلة من بداية تحديد الاهداف التى تسهم بشكل رئيسى فى قيام المبنى بدروه الايجابى فى الحفاظ على الطاقة و خلق بيئة داخلية مريحة و منتجة كما تم التخطيط لها. مع تطور المبانى التعليمية و ازدياد الحاجة الى طاقة اكبر يعد التصميم الداخلى للمبانى التعليمية هو العامل الرئيسى فى ترشيد الطاقة من حيث الاضاءة الداخلية و نظم التهوية و التكييف و مواد البناء: و لان الفراغ الداخلى لدى المبانى التعليمية يمثل المبنى ذاته لذا وجب الاشارة اليه الوصول الى فراغات داخلية مريحة من خلال استخدام التقنيات الحديثة | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالاستدامة | |
653 | 4 | _aالبيئة الداخلية | |
653 | 4 | _aالتقنيات الحديثة | |
700 | 0 |
_aأيمن حسان أحمد محمود : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aباسنت محمد مسعود : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSamia _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c55331 _d55331 |