000 | 02702cam a2200313 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031448.0 | ||
008 | 160330s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.04.08.Ph.D.2016.نب.م | ||
100 | 0 | _aنبيل علي أحمد الفيشاني | |
245 | 1 | 0 |
_aمسئولية الناقل البحري للبضائع وفقاً للقانونين اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية -اتفاقية بروكسل {u٢٠١٣} هامبورج {u٢٠١٣} روتردام : _bدراسة مقارنة / _cنبيـل علي أحمد الفيشاني ؛ إشراف سميحة مصطفى القليوبى |
260 |
_aالقاهرة : _bنبيل علي أحمد الفيشاني : _c2016 |
||
300 |
_a471 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الحقوق - قسم القانون التجارى و البحرى | ||
520 | _aتناولت هذه الدراسة موضوع "مسئولية الناقل البحري للبضائع وفقاً للقانونين اليمني والمصري والاتفاقيات الدولية ( بروكسل 1924- هامبورج 1978- روتردام 2008) دراسة مقارنة" كأحد أهم مواضيع النقل البحري بوجه خاص: كما أنه احتل مركز الصدارة من بين مواضيع القانون البحري بوجه عام؛ إذ تدور حوله معظم النزاعات المتعلقة بالنقل البحري: أضف إلى ذلك أن معظم النقل البحري يتصف بالصفة الدولية: لذلك حاز على اهتمام التشريعات الداخلية: وتضافرت جهود المجموعة الدولية في حل كل ما يواجه النقل البحري للبضائع من مصاعب: وقد أثمرت هذه الجهود عن عقد اتفاقيات دولية عدة نظمت أحكام مسئولية الناقل البحري للبضائع بموجب عقد نقل بحري مثبت بسند الشحن أو بأية وثيقة مماثلة تكون سنداً لنقل البضائع بحراً بين ميناءين في دولتين مختلفتين | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالنقل البحري | |
653 | 4 | _aمسئولية الناقل البحري | |
653 | 4 | _aنقل البضائع بحراً | |
700 | 0 |
_aسميحة مصطفى القليوبى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c55786 _d55786 |