000 | 02545cam a2200325 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031506.0 | ||
008 | 160512s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aدكتوراه | ||
099 | _aCai01.03.04.Ph.D.2016.حم.م | ||
100 | 0 | _aحمد حسين جابر المري | |
245 | 1 | 2 |
_aالمجلس الدولي لحقوق الإنسان : _bدراسة قانونية سياسية / _cحمد حسين جابر المري ؛ إشراف محمد شوقي عبد العال |
246 | 1 | 5 |
_aThe international council human rights : _bLegal and political study |
260 |
_aالقاهرة : _bحمد حسين جابر المري : _c2016 |
||
300 |
_a306 ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية | ||
520 | _aإن دراسة المجلس الدولي لحقوق الإنسان كآلية للحماية الدولية لحقوق الإنسان بهدف البحث عن مكامن القصور والنقص والخلل في تنظيمه الدولي والوقوف على العوامل التي تحد وتؤثر في فاعليته من أجل إصلاحها وتقويمها وتفعيلها سيكون لها أثرها الإيجابي المتزايد على سياسات الدول ومواقفها المتعلقة بحقوق الإنسان أهم النتائج التطبيقية التي تم التوصل إليها : إن الجزاء الوحيد الذي نص عليه قرار إفشاء مجلس حقوق الإنسان هو تعليق حقوق العضوية لأي دولة تنتهك حقوق الإنسان. إنشاء اللجنة الاستشارية لمجلس حقوق الإنسان يعاني مجلس حقوق الإنسان من قلة الموارد والإمكانات والتي تمثل عائقاً نحو تحقيق المجلس لدورة كآلية سريعة في مواجهة انتهاكات حقوق الإنسان | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالطبيعة القانونية لمجلس حقوق الإنسان | |
653 | 4 | _aمجلس حقوق الأنسان | |
653 | 4 | _aمصادر حقوق الإنسان | |
700 | 0 |
_aمحمد شوقي عبدالعال : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c56412 _d56412 |