000 | 02989cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031519.0 | ||
008 | 160607s2015 ua a f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.13.02.M.Sc.2015.مح.ر | ||
100 | 0 | _aمحمد خالد أحمد عبدالعليم | |
245 | 1 | 0 |
_aرصد التأثيرات المتبادله بين العماره و الفنون الانسانيه فى القرن العشرين و مطلع الألفيه الجديده مع التكنولوجيا الحديثه : _bرؤيه نقديه خاصه للمعمار المصرى فى الألفيه الجديده / _cمحمد خالد أحمد عبدالعليم ؛ إشراف هشام سامح حسين سامح : ياسر الشربينى |
246 | 1 | 5 |
_aObserve the interaction effects between architecture and human arts in 20th century and early new millennium with high technology : _bSpecial critical view for Egyptian architecture in the new millennium |
260 |
_aالقاهرة : _bمحمد خالد أحمد عبدالعليم : _c2015 |
||
300 |
_a170 ص : _bايض ؛ _c30سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية | ||
520 | _aتناقش الرساله فكره دمج العماره بالفن الى بدايه العصر الحديث الذى حدث فيه انقسام بين العماره والفن ليصبح كل مجال له كيانه الخاص واتجاهاته ومدارسه المتعدده بسبب التحولات المختلفه فى الحياة فى العصر الحديث. و توضح العلاقه بين العماره والفن فى العصور القديمه كعلاقه تطبيقيه وفى العصور الوسطى وعصر النهضه حدثت تحولات ثقافيه ودينيه وفنيه وأجتماعيه حررت الفنان من بعض القيود حتى وصل فى العصر الحديث الى التحرر دون قيود. كما توضح تأثير الثوره الصناعيه على العماره بظهور العماره المتحركه والعضويه والتفكيكيه اضافه الى تنوع الفراغ المعمارى بين المرئى والتخيلى. ومع التطور التكنولوجى والثوره الرقميه وصلت الى الفراغ الالكترونى والغلاف الرقمى الخارجى للمبانى | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالتكنولوجيه الحديثه | |
653 | 4 | _aالعماره | |
653 | 4 | _aالفنون الأنسانيه | |
700 | 0 |
_aهشام سامح حسين سامح : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aياسر الشربينى : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aEnas _eCataloger |
||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c56822 _d56822 |