000 | 02977cam a2200337 a 4500 | ||
---|---|---|---|
003 | EG-GiCUC | ||
005 | 20250223031526.0 | ||
008 | 160702s2016 ua f m 000 0 ara d | ||
040 |
_aEG-GiCUC _bara _cEG-GiCUC |
||
041 | 0 | _aara | |
049 | _aايداع | ||
097 | _aماجستير | ||
099 | _aCai01.26.03.M.Sc.2016.ال.ب | ||
100 | 0 | _aالرميصاء أسامة محمد صلاح | |
245 | 1 | 0 |
_aبرنامج لتنمية الإدراك السمعي لدى الأطفال زارعي القوقعة / _cالرميصاء أسامة محمد صلاح ؛ اشراف نهى محمود الزيات : إيمان عبدالحميد سعيد |
246 | 1 | 5 | _aProgram for developing the auditory perception for children with cochlear implant |
260 |
_aالقاهرة : _bالرميصاء أسامة محمد صلاح : _c2016 |
||
300 |
_a212ص ؛ _c25سم |
||
502 | _aاطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية | ||
520 | _aأهداف الدراسة: 1-إعداد برنامج تدريبى لتنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال زارعى القوقعة. 2-الكشف عن فاعلية البرنامج التدريبى المقترح فى تنمية الإدراك السمعى. 3-الكشف عن أثر البرنامج على أداء الأطفال على مهارات الإدراك السمعى إجراءات الدراسة: 1-الإطلاع على الأطر النظرية والدراسات السابقة للإستفادة منها فى الدراسة الحالية. 2-تصميم أدوات الدراسة وتقنينها. 3-إجراء دراسة إستطلاعية للتأكد من وضوح نبوء المقياس وسلامة تقدير الدرجات: وتحديد المدى الزمنية لكل بند: وأيضاً تطبيق أنشطة البرنامج للتأكد من مناسبتها لأطفال العينة. 4-إجراء القياس القبلى على أطفال العينة وذلك بتطبيق مقياس ستانفورد بينيه: مقياس الإدراك السمعى. 5-تطبيق البرنامج لتنمية الإدراك السمعى لدى أطفال العينة. 6-إجراء القياس البعدى على أطفال العينة وذلك بتطبيق مقياس الإدراك السمعى بعد تطبيق البرنامج. 7-المعالجة الإحصائية للفروض. 8-مناقشة نتائج الدراسة وتفسيرها. | ||
530 | _aصدر ايضا كقرص مدمج | ||
653 | 4 | _aالإدراك السمـعي | |
653 | 4 | _aالأطفـال | |
653 | 4 | _aزارعي القوقعة | |
700 | 0 |
_aإيمان عبدالحميد سعيد : _eمشرف |
|
700 | 0 |
_aنهى محمود الزيات : _eمشرف |
|
856 | _uhttp://172.23.153.220/th.pdf | ||
905 |
_aNazla _eRevisor |
||
905 |
_aSoheir _eCataloger |
||
942 |
_2ddc _cTH |
||
999 |
_c57066 _d57066 |